عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالناصر زيدان: إبراهيم نور الدين الأحق لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان عن هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إبراهيم نور الدين الأحق بإدارة القمة بين الأهلي والزمالك 

وقال عبد الناصر زيدان خلال تصريحاته في برنامج ملعب الشمس: إن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين هو الأحق والأقدر لإدارة مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ31 المؤجلة من بطولة الدوري، وأضاف، أن الحكم يقدم أداء أكثر من رائع هذا الموسم، ويعتبر من أفضل الحكام المتواجدة، بجانب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس 13 يوليو الحالي باستاد القاهرة الدولي.

فيما يواجه سبع لاعبين من الأهلي، خطر الغياب عن مباراة الزمالك في الدوري، وجاء الأسماء كالاتي: وتضم القائمة كلاً من محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أليو ديانج، مروان عطية، محمود عبدالمنعم "كهربا".

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة الاتحاد السكندري

وخاض الأهلي 28 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 72 نقطة، ويحتل المركز الأول ويليه بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشرفي الدور الأول والثاني، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

_ سجل لاعبو الأهلي 52 هدفًا، وهم أقوى الخطوط الهجومية، مناصفة مع بيراميدز.

_ الأهلي صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

لجنة الحكام تدرس تعيين محمد عادل لإدارة مباراة القمة 

كشف الإعلامي أحمد جمال، أن الحكم محمد عادل، الأقرب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 13 من الشهر الجاري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وقال أحمد جمال فى برنامجه "كلام فى الكورة"، المذاع على قناة الحدث: "لجنة الحكام تدرس بقوة تعيين الحكم محمد عادل لإدارة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية".

وأضاف: "من وجهة نظري ان الزمالك سيخاطب اتحاد الكرة لتعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة".

تابع موقع تحيا مصر علي