عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي: اتعرضت للتحرش وأنا عندي 6 سنين.. والعقاب المناسب للمتحرش اغتصابه

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تجربة تعرضها للتحرش في مرحلة الطفولة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج بلا تصنيف على شاشة تلفزيون قناة lbc.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إيمان العاصي

تعرض إيمان العاصي للتحرش

وقالت إيمان العاصي: كنت ست سنين وكان فيه حد بيصلح عندنا حاجات في البيت وكان بيجيي باستمرار، والحد دا بالنسبالي عمو، وحد مش غريب.. أنا دايما بدي بنتي دروس عن التحرش ازاي تدافع عن نفسها، وهو اللي بيجي في خيالي.

وتابعت: وعمري ما قولت لأي حد في الكون لدلوقتي، ودا مأثر عليا لغاية دلوقتي، ودايما بيجي من ناس بيظهروا أنهم بيخافوا من ربنا، والعقاب المناسب لأي متحرش يتم اغتصابه.

إيمان العاصي: محمد سامي اداني مساحة تمثيلية كبيرة

وسبق وأن كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رأيها في جدل كتابة اسماء أبطال مسلسل جعفر العمدة على تتر العمل، والذي أغضب الفنانة مي كساب حيث أتى اسمها خلف أحمد داش مباشرة.

قالت إيمان العاصي خلال حلولها ضيفة على برنامج et بالعربي: كنت هستفاد اي لو اتكتب اسمي اول اسم على التتر ومحققتش حاجة.. أنا شايفة أن المخرج محمد سامي اداني مساحة تمثيلية كبيرة اني اتلون لحد ما شخصية دلال نجحت بالشكل ده.

إيمان العاصي وأغنية فيلم فارس 

وفي وقت سابق، نفت الفنانة إيمان العاصي خلال الساعات الماضية أنها شاركت بطرح الأغنية الدعائية لفيلم فارس والتي تحمل اسم “أنا تمام” والتي كان قد طرحها مطرب الراب شاهين عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

وكتبت إيمان العاصي في ستوري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “دي مش صفحتي ولا الأغنية دي تخصني خالص شكرًا”، وعادت لتطتب في ستوري أخرى: “طيب الصفحة دي مصممة تستغل اسمي وتكتب إنها صفحتي وتكذب على الناس بهدف التربح”.

أخر أعمال إيمان العاصي

جدير بالذكر أن  أخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي