عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: موسيماني السبب في رحيل محمد عبدالمنعم عن الأحمر

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قال مشير عثمان لاعب النادي الأهلي السابق، إن المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تسبب في رحيل محمد عبدالمنعم نجم الفريق الحالي ومنتخب مصر، لعدم الاقتناع به.

مشير عثمان: موسيماني تسبب في رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي 

وأضاف عثمان خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان أيام الأربعاء والخميس والجمعة، أن أفضل قرار لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، هو الاستغناء ورحيل موسيماني.

وأكمل، أن في حالة استمراره كان سيضيع على المارد الأحمر موهبة عبدالمنعم بالإضافة إلى إرهاق وتدمير كل اللاعبين.

رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور رفض الانتقال إلى بيراميدز رغم المقابل المادي الخرافي الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السماوي، حيث يرغب مسئولي بيراميدز في مساواته مع رمضان صبحي او الاقتراب من المقابل المادي الذي يتقاضاه لاعب الأهلي السابق».

وواصل المصدر: «رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما أغلق اللاعب ملف عودته إلى نادي الزمالك نظرًا لوجود أزمة مالية في نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل الذي أثارت غضب إمام عاشور من قبل رئيس النادي». 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الاتحاد السكندري 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تشكيل المارد الأحمر لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ21 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - آليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي