عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام فيوتشر الليلة في الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك بنظيره فريق فيوتشر، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر اليوم في الدوري

ومن المقرر أن يغيب من الزمالك أمام فيوتشر كل من، عبد الله جمعة لعدم مشاركته في التدريبات بالفترة الأخيرة، ومطفي شلبي بسبب تعرضه لكسر في وجه القدم، كما يغيب الثلاثي حسام عبد المجيد ،حاتم سكر ، محمد طارق، للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

ويسعي فريق الزمالك في تحقيق الفوز أمام فريق فيوتشر، الليلة في بطولة الدوري وحصد الثلاث نقاط لتحديد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.

الزمالك وفيوتشر وحسم المركز الثالث في الدوري 

ويرغب نادي الزمالك في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من فريق فيوتشر، من أجل الخروج من بطولة الدوري بأقل الخسائر وهي احتلال المركز الرابع بعدما تأكد غياب الفريق عن بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث يشارك نادي بيراميدز لأول مرة عبر التاريخ في البطولة. 

ويأمل فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، في الحفاظ على المركز الثالث، في جدول الدوري، وعقد علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة انهاء الموسم في مركز يليق بالفريق.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 56 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعدما خاض 31 جولة، حيث فاز الزمالك في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً آخر.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى برصيد 58 نقطة، وذلك بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 15 مباراة وتعادل فى 13 لقاء وخسر 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر. 

تابع موقع تحيا مصر علي