عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم ميكالي مع المنتخب الأولمبي قبل نهائي كأس الأمم أمام المغرب؟

تحيا مصر

يستعد المنتخب المصري الأولمبي بيقادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لمواجهة نظيره منتخب المغرب، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات نهائي كأس أمم إفريقيا تحت سن 23 عام، المقامة بالمغرب.

موعد مباراة مصر والمغرب

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الحادية عشر مساء اليوم السبت الموافق 8 من يوليو الجاري.

ويطمح المنتخب بقيادة ميكالي، لتحقيق الفوز وخطف اللقب للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن ضمن التأهل لأولمبياد باريس 2024.

أما المنتخب المغربي، الذي تأهل هو الآخر لنهائي البطولة ولدورة الألعاب الأولمبية على حساب مالي، فيأمل في الفوز وخطف اللقب، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة بين المنتخبين.

أرقام ميكالي مع المنتخب الأولمبي

ويقدم المنتخب المصري، مستويات مميزة تحت قيادة ميكالي الذي فرض اسمه على الساحة المصرية، بعد نجاحه في قيادة الفراعنة للتأهل لأولمبياد باريس.

وخاض المنتخب تحت قيادة ميكالي، 17 مباراة ما بين الودي والرسمي، تمكن من تحقيق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 7 مباريات، ولم يتلقى أي خسارة.

وسجل لاعبو المنتخب 17 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ولكن في بطولة الأمم الإفريقية، لم يتلقى المنتخب أية أهداف حتى الآن، حيث حافظ حمزة علاء على نظافة شباكه في 4 مواجهات أمام كل من ( النيجر، مالي، الجابون، غينيا).

ويأمل ميكالي، في الفوز في لقاء اليوم، حتى يحافظ على سجله خالي من الهزائم رفقة الفراعنة، والذي تولى القيادة الفنية له في سبتمبر من العام الماضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي