عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات الأفلام أمس| بيت الروبي مازال متصدر.. ومستر إكس يحتفظ بالمركز الأخير

أفلام موسم عيد الأضحى
أفلام موسم عيد الأضحى

إيرادات الأفلام أمس.. مازالت المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى مستمرة حتى الآن أمام شباك التذاكر، بين بيت الروبي، البعبع، تاج، ومستر إكس، وكان إجمالي إيرادات الأفلام أمس الجمعة تزيد عن 7 ملايين جنيه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات الأفلام أمس

إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس

وجاءت إيرادات الأفلام لكل واحد منهم، كالآتي:

  • بيت الروبي: 4 ملايين جنيه
  • البعبع: مليون و690 ألف جنيه
  • تاج: مليون و410 آلاف جنيه
  • مستر إكس: 987 ألف جنيه

تفاصيل فيلم بيت الروبي

تضم قائمة أفلام أول أيام عيد الأضحى فيلم بيت الروبي، الذي تم طرحه في السينمات يوم 21 من شهر يونيو، وحقق إيرادات عالية أمام شباك التذاكر من أول ليلة عرض له، ومن المقرر أن يتنافس الفيلم بقوة مع أفلام أول أيام عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية “إبراهيم” الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوجته التي تعمل طبيبة نساء وتعاني من مشاكل في الإنجاب، مما يدفعها ذلك إلى اختطاف طفل من إحدى المستشفيات حتى تحقق حلمها في الأمومة.

تفاصيل فيلم مستر إكس

ومن الجدير بالذكر أن فيلم مستر إكس تدور أحداثه حول إكس الذي تتسبب عقدة نفسية قديمة لديه في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

أحداث فيلم البعبع

وتدور أحداث فيلم البعبع في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي