عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مشوار المنتخب الأولمبي في أمم إفريقيا قبل مواجهة المغرب

تحيا مصر

يخوض المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة هامة ومرتقبة أمام منتخب المغرب، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار نهائي كأس الأممم الإفريقية تحت سن 23.

موعد مباراة مصر والمغرب

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين، في تمام الحادية عشر مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المغرب.

ويطمح المنتخب، لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن ضمن التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مشوار منتخب مصر الأولمبي في أمم إفريقيا

استهل المنتخب الأولمبي، مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة منتخب النيجر، في دور المجموعات، وانتهى هذا اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

ثم تفوق المنتخب المصري، بنتيجة هدف دون رد على حساب منتخب مالي، وفي ختام دور المجموعات، تفوق بنتيجة هدفين دون رد، على حساب منتخب الجتبون.

وفي دور نصف النهائي، تمكن المنتخب المصري، من الفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد شحاتة، وضمن المنتخب التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

سجل لاعبو المنتخب الوطني 4 أهداف خلال  4 مباريات، ولم يستقبلوا أي شباك، لتكون تلك المرة الأولى التي لم يستقبل فيها أي منتخب لأي هدف خلال منافسات البطولة.

أرقام ميكالي مع المنتخب الأولمبي بعد التأهل لـ أولمبياد باريس

ويخلو سجل ميكالي، من الهزائم رفقة المنتخب الأولمبي، حيث خاض رفقة المنتخب 17 مباراة، ما بين الرسمي والودي، تمكن من الفوز في 10 مواجهات، تعادل في 7 لقاءات، ولم يتلقى أي خسارة.

وسجل لاعبو المنتخب 17 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ولكن في بطولة الأمم الإفريقية، لم يتلقى المنتخب أية أهداف حتى الآن، حيث حافظ حمزة علاء على نظافة شباكه في 4 مواجهات أمام كل من ( النيجر، مالي، الجابون، غينيا).

تابع موقع تحيا مصر علي