عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل 75 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

تامر حسني- مهرجان
تامر حسني- مهرجان العلمين

يستعد نجم الجيل الفنان تامر حسني لـ إحياء حفل غنائي في مدينة العلمين وذلك في يوم 21 من شهر يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات المهرجان المقرر إقامته في بداية من يوم 13 يوليو حتى يوم 26 أغسطس من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين وأسعار التذاكر

أسعار تذاكر تامر حسني في العلمين

وأتت أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين متنوعة بين سبع فئات: الأولى بـ 75 ألف جنيه، والثانية بـ 21 ألف جنيه، والثالثة بـ 1500 جنيه، أما عن الرابعة فأتت بـ 800 جنيه، والخامسة بـ 700 جنيه والسادسة بـ 400 جنيه، وأخيرا السابعة بـ 300 جنيه.

ويضم مهرجان العلمين عدد من الفعاليات الفنية والرياضية، مثل الحفلات الغنائية لعدد من الفنانين ومعارض وعروض ترفيهية، إلى جانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضيات مختلفة.

تامر حسني في حالة نشاط فني

ويعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاطر الفني، حيث يعرض له في سينمات الوطن العربي هذا العام فيلم “تاج” ، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم تاج حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تامر حسني وفيلم تاج الجزء الثاني

هذا وأعلن تامر حسني عن نيته في تقديم جزء ثاني من فيلم تاج، وذلك بعد طلب احدى المتابعات له عبر موقع انستجرام بذلك، لترد عليه، قائلة: طب سلامي لبابا ارجوكي وقوليله أني فرحان أوي أنه ضحك وانبسط بسببي بعد ٣٠ سنة والله والله فرحان من قلبي وسلامي لكل العيلة وحاضر إن شاء الله نعمل عشانكم كلكم جزء تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي