عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية سماحة وعصام عمر أبرزهم.. إسعاد يونس تستضيف عددًا من الوجوه الفنية الشابة ببرنامج صاحبة السعادة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تستضيف الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عددًا من الوجوه الشباب اللذين تألقوا خلال عام 2023 في العديد من الأعمال الدرامية، وذلك في برنامجها صاحبة السعادة الذي يعرض عبر قناة دي إم سي.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة إسعاد يونس عد من الوجوه الشباب

وطرحت الصفحة الرسمية لقناة «DMC» البرومو الرسمي لحلقة الفنانة إسعاد يونس عبر حسابهم بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  وظهر الفنان  عصام عمر بطل مسلسل بالطو الذي تم تقديمه حصريا عبر منصة «واتش ات» وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

الطفل عمر الشريف ضيف برنامج صاحبة السعادة

كما تستضيف الفنانة إسعاد يونس أيضًا الطفل الموهوب عمر الشريف الذي ظهر ضمن أبطال مسلسل تحت الوصاية في السباق الرمضاني لعام 2023 بجانب الفنانة منى زكي ولفت الأنظار بموهبته الكبيرة.

كما تستضيف الفنانة آية سماحة التي قدمت البطولة أمام الفنان أحمد أمين في مسلسل الصفارة الذي تمّ تقديمه في السباق الرمضاني لعام 2023، ويظهر أيضًا الفنان أحمد والي الذي قدم مسلسل الأصلي مع الفنانة ريهام عبدالغفور، ولفت الأنظار بموهبته.

موعد عرض برنامج صاحبة السعادة

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، كما تستكمل باقي الحلقة يوم الثلاثاء المقبل بمجموعة أخرى من الفنانين الشباب الذين لمعوا مؤخرًا، ومنهم الفنانة جوري بكر بعد تألقها في مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023 ومعها الفنان أحمد عبدالوهاب بعد تألقه مؤخرًا في مسلسل 1000 حمدلله على السلامة ومعه ثنائي مسلسل تحت الوصاية أحمد عبدالحميد وعلي صبحي بعد تألقهم في أدوار الصيادين.

رضا البحراوي مع إسعاد يونس

وكانت قد استضافة إسعاد يونس المطرب رضا البحراوي خلال البرنامج وقال: حاسس بحب الناس وده بفضل دعاء والدتي ووالدتي، وغاويت الغناء من وأنا 8 سنين في طنطا أنا من طنطا منطقة شعبية كنت بغني في الحنن والشوارع، وكانوا بيوقفوني يقولوا صوتك حلو لحد ما قابلني علي عبد الستار المخرج والمنتج بتاعي وخدني، وأول شريط ليا مخدتش فلوس فيه أنا كان همي الشهرة بس وأول فرح بعد مانزل الناس شالوني فأبويا عيط.

تابع موقع تحيا مصر علي