عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يجدد تعاقده مع نجم فريق اليد لمدة 3 مواسم.. اعرف التفاصيل

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

قام مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بتجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة اليد أحمد حسام لمدة ثلاث مواسم قادمة.

وقام اللاعب بالتوقيع على العقود خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي و المشرف العام على ألعاب الصالات

يذكر أن أحمد حسام أحرز مع الزمالك 8 بطولات وهي كالتالي: 3 دورى مواسم - 2019/2020 - 2020/2021 - 2021/2022، 1 دورى أبطال أفريقيا - 2019، 1 كأس السوبر الأفريقي - 2021، 1 السوبر المصرى - 2022، 1 سوبر دورى المحترفين - 2022، 1 كأس الكؤوس 2022.

غضب في الأهلي بسبب غرامة كهربا

تواصل محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن توفير اللاعب مبلغ قيمة الغرامة كاملة المستحقة لنادي الزمالك، ولكن لم يتمكن من إيداع المبلغ بسبب  الحجز على أرصدة نادي الزمالك، ومن ثم سيطالب الإتحاد الدولي لكرة القدم  بمد أكبر فترة ممكنة تجنبًا للإيقاف حتى يتمكن اللاعب من تسديد قيمة الغرامة لصالح نادي الزمالك.

وعلم موقع تحيا مصر، أن كهربا لم يستطع جمع مبلغ الغرامة كاملة، ومتبقي حوالي 15 مليون جنيه، لم يقدر اللاعب على الحصول عليهم إلي الأن، مما أثار غضب بعض المسئولين داخل النادي الأهلي، لاسيما وأن الأهلي وفر كل الوعود التي وعد بها اللاعب بخصوص دفع الغرامة للزمالك. 

موقف الزمالك وفيوتشر في الدوري

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء منتعشًا من بعد تأهله لنصف نهائي كأس مصر، بعد اكتساح فريق المقاولون العرب، بسداسية مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ربع نهائي الكأس.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

أما فريق فيوتشر، فتعادل تعادلًا بطعم الفوز، أمام النادي الأهلي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة والعشرين، لذا يدخل لقاء الغد بمعنويات مرتفعة وبأماني تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي