عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء أبو السعود تكشف عن رأيها في أغاني الذكاء الاصطناعي

صفاء أبو السعود _
صفاء أبو السعود _ أرشيفية

عبرت لفنانة صفاء أبو السعود، عن رأيها في أغاني الذكاء الاصطناعي خلال حفل مانحي الأمل على مسرح الماركيه مساء أمس الجمعة 7 يوليو.

تحيا مصر يرصد رأي صفاء أبو السعود في أغاني الذكاء الاصطناعي.

رأي صفاء أبو السعود في أغاني الذكاء الاصطناعي.

وقالت صفاء أبو السعود إنها تحب التكنولوجيا وتطورها، ولكنها لو وجدت أغنية بالذكاء الاصطناعي تخصها ولا تعجبها سترفضها، مشيرة إلى أن هذه التقنية الحديثة تساعد المطربين الغير قادرين على الحركة بأن يقدموا أغاني.

صفاء أبو السعود تنعي أبلة فضيلة

على الصعيد الآخر، نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الإذاعية الكبيرة أبلة فضيلة، التي رحلت عن عالمنا بعد مسيرة عطاء نادرة الوجود والتأثير، وقالت الفنانة صفاء أبو السعود في بيان، إن أبلة فضيلة تعد إحدى أهم وأشهر أيقونات الإذاعة في مصر والعالم العربي، والتي ارتبط الجمهور بصوتها الساحر على مدار عشرات السنوات، فكانت بجدارة هي ملكة الحواديت التي ساهمت بشكل عظيم في تشكيل وعي وثقافة ووجدان عدة أجيال.. رحم الله الإذاعية العظيمة وألهم أسرتها وجمهورها الصبر والسلوان.

تصريحات صفاء أبو السعود 

وأكدت الفنانة صفاء أبو السعود، أن مبادرات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أعظم المبادرات التى نشاهدها فى الوقت الحالى، نظرًا لما تحتويه تلك المبادرات من أفكار تساعد الشباب فى بداية حياتهم.

وأضافت أبو السعود، خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "الستات مبيعرفوش يكذبوا" الذى تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، على قناة "CBC"، أن مبادرات الشركة المتحدة تجاه الأطفال تستحق التحية والتقدير نظرًا للمحتوى المقدم والتي يخدم الطفل.

ولفتت إلى أن المبادرات رائعة ومميزة ولابد من استجابة كافة الفنانين لتلك المبادرات نظرًا لأنها تقدم عمل عظيم يستحقون التقدير عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي