عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صيف 2023.. حسن الرداد يبدأ تصوير فيلمه الجديد بلوموندو

حسن الرداد
حسن الرداد

أعلن الفنان حسن الرداد عن بدأ تصوير فيلمه الجديد بلوموندو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حسن الرداد عبر إنستجرام

ونشر حسن الرداد صورة لـ كلاكيت الفيلم، وعلق عليه قائلًا: "أول يوم تصوير فيلم بلوموندو، صيف ٢٠٢٣"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم.

تجربة حسن الرداد في حفل الذكريات

وسبق وأن أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بحضور حفل الذكريات التي أقيمت أمس في المملكة العربية السعودية، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

وقال الرداد: الأجواء كانت أكتر من روعة والناس كلها كانت سعيدة.. الحفلة كانت منظمة على أعلى مستوى والناس كلها كانت موجودة بحب عشان تشوف اللحظة دي، وأنا من ملايين الناس اللي تربت على مزيكا هاني شنودة واتأثرت بيها، خصوصا الموسيقى التصويرية للأفلام الرائعة والخالدة في تاريخ السينما عندنا".

وتابع: كان فيه عرفان بالجميل من كل النجوم أبرزهم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية، ودا دليل على حب وتأثير موسيقى الأستاذ هاني شنودة اللي عايشة من زمان”.

تصريحات حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وكواليس مفاجأتها له في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" بجدة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حيث قال حسن الرداد: "إيمي واخدة من سمير غانم كتير وعندها سرعة بديهة غير طبيعية في إلقاء الإيفيهات، وهي كوميديانة جامدة، ولما فاجأتني في جدة خلال العرض الخاص لفيلمي مكنتش أعرف نهائيا أنها جاية، وهي عجبها الفيلم جدا، وكانت لحظة حلوة جدا وشاركتني فيها ودعمتني".

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد في الدراما هو مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل بابلو.

تابع موقع تحيا مصر علي