عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة يكشف حقيقة تصريحه "مبتفرجش على تليفزيون": اتهاجمت بطريقة غريبة

أمير كرارة
أمير كرارة

أوضح الفنان أمير كرارة حقيقة تصريحه عن عدم مشاهدة للتليفيزيون، والذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الاخبارية وقُبل بهجوم عنيف على صناع الاعمال الفنية الذي لا يشاهد أعماله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أمير كرارة على مشاهدة التليفيزيون

أمير كرارة: مفيش حد مبيتفرجش على التليفزيون والناس خدت جزء معين من كلامي

وقال أمير كرارة خلال لقائه بـ et بالعربي، على هامش العرض الخاص لـ فيلم “البعبع": هو في حد مش بيفترج على التلفزيون الناس خدت جزء معين منه واتهاجم بطريقة غريبة ما فهتمهاش، ولكن ده الهجوم الوحيد اللي ما اضايقتش منه بالعكس كنت بضحك، وكل ما حد كان يهاجمني أو يكتب تعليقات أضحك، الهجوم مش بضايق بضحك مش بضايق كان قصدي مش بتفرج على تلفزيون لأني بصور من شهر 10 لـ 6 وكنت بنام وأنزل واتسألت كتير أنت شفت مسلسلات إيه فقلت فمش بشوف حاجة.

أمير كرارة وفيلم البعبع

وسبق وتطرق كرارة بالحديث عن فيلم البعبع والايرادات الذي حققها العمل، فقال: راضي عن إيرادات فيلم البعبع، وإحنا بنشتغل والإيرادات دي بتاعة ربنا والمنتج نفسه، والحمد لله بنعمل حاجة تليق بالجمهور وفيلم محترم، وطبعًا المنافسة شديدة وأنا من محب الكريمين وربنا يكرمهم ويكرم كل الناس.

وعن تعاونه مع ياسمين صبري، قال أمير كرارة: من التجارب الحلوة اللي اكتسبتها في المهنة هو التعامل مع ياسمين صبري، وهي بصراحة ست وممثلة جميلة، وارتحت معاها في التعامل وأتمنى أشتغل معاها تاني، وعندها جمهور كبير جدًا، والناس بتحبها جدًا.

فيلم البعبع لـ أمير كرارة

جدير بالذكر، أن فيلم البعبع  تدور فصته في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي