عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مرور 10 سنوات.. أحمد الفيشاوي يستعيد ذكرياته في مسلسل بدون ذكر أسماء

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

استعاد الفنان أحمد الفيشاوي ذكرياته في مسلسل بدون ذكر أسماء، والذي كان يشارك فيه وتم عرضه في عام 2013 وحقق حينها نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم استعادة أحمد الفيشاوي ذكريات مسلسل بدون ذكر أسماء

ونشر الفيشاوي، صورة تجمعه بالفنانة شيرين رضا، من أحداث مسلسل "بدون ذكر أسماء"، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: بتشرف أن آخر عمل ليا في التليفزيون سنة ۲۰۱۳ لأنه كان من تأليف العظيم الجميل صديقي الأستاذ وحيد حامد وأيضا أول إخراج للمتميز تامر محسن، وفي الختام تشرفت بالعمل مع هذه الكوكبة من النجوم العظماء، وأخيرا بشكر كل حد كان موجود ورا الكاميرا.

مسلسل بدون ذكر أسماء

مسلسل بدون ذكر أسماء عرض عام 2013 وكان العمل يسلط الضوء على الحياة السياسية والاجتماعية في مصر في الثمانينات، خاصة الازدهار الملحوظ خلال تلك الفترة للتيارات الإسلامية، من خلال قصة ارتباط نوارة بمعتمد الذي يعود من السعودية محملا بأفكار دينية غريبة، في الوقت الذي يبدأ فيه عاطف استغلال تقربه لمديرة إحدى المجلات الفنية في تحقيق غايته، وكيفية ولادة القيادات السياسية الحالية بأفكارهم ومبادئهم المختلفة.

أبطال مسلسل بدون ذكر أسماء

وشارك في بطولة مسلسل بدون ذكر أٍماء عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد الفيشاوي ، روبي، حورية فرغلي، عبد العزيز مخيون، وليد فواز، محمد فراج، شيرين رضا، ناهد رشدي، صفوة، فريدة سيف النصر، أحمد راتب، محمد علي رزق، سهر الصايغ، مي سليم، والعمل من من إخراج تامر محسن ومن تأليف وحيد حامد.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هة فيلم رهبة، والذي كان يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نسرين أمين، ثراء جبيل، سماء إبراهيم، محمد القس، محمود البزاوي، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

وكانت تدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي