عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|مي سليم تكشف تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها دانا حمدان

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة مي سليم شقيقة الفنانة دانا حمدان تفاصيل الحالة الصحية لها، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة ونقلت على أثرها إلى المستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحالة الصحية لمي سليم

وطمأنت الفنانة مي سليم الجمهور على الحالة الصحية لشقيقتها دانا حمدان وقالت في تصريح خالص لموقع تحيا مصر: الحمد لله دانا بدأت تتحسن وجالها تسمم.

الحالة الصحية لـ دانا حمدان

وكشفت مي سليم أن دانا حمدان تحسنت حالتها الصحية وخرجت من المستشفى بعد خضوعها للفحوصات الطبية .

تعرض دانا حمدان لأزمة صحية

وكانت قد أعلنت الفنانة مي سليم، تعرض شقيقتها دانا حمدان لوعكة صحية، دخلت على اَثرها إحدى المسشتفيات، ولم تكشف أي تفاصيل عن حالتها الصحية .

ونشرت سليم صورة لـ دانا حمدان، عبر خاصية «الأستوري» بحاسبها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت وهي على فراش المرض، وعلقت على الصورة قائلة :ألف سلامة عليكي ربنا يشفيكي يارب.

ومن جانب آخر، كانت قد تحدثت الفنانة دانا حمدان عن مبادرتها الجديدة عزماني عندكم، كما تحدثت عن إنقاذها للعيديد من الحيوانات خلال الفترة الأخيرة، وقالت دانا حمدان خلال استضافتها في برنامج السفيرة عزيزة، والذي يعرض عبر قنلة دي أم سي، وتقدمه الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين: عملت المونتاج وكل حاجة لوحدي دي تجربة لأول مرة عشان أحترم خصوصية البيوت، حبيت أكون ضيفة خفيفة لوحدي.

دانا حمدان: بيجيلي 30 قطة يوميًا عشان ياكلوا عندي

وتحدثت دانا عن قصة القطة التي جرى إنقاذها بعد بقائها يومين في الماسورة، وقالت: الحمد لله طلعت، بيجيلي حوالي 30 قطة يوميا عشان ياكلوا عندي، وعاملة لهم منطقة بيقعدوا فيها وحدهم، واحدة منهم كانت بتبص على بلكونة جيراني وتبكي بهيستيريا عند جيراني عشان عاوزة ولادها، وأخدتهم من الجيران، وفي اليوم التالي بحثت عن القطط دون أجدهم أو أسمع صوتا لهم، بعد فترة قليلة سمعت صوت قطين، وتم استخراجهم من بالوعة.

وأضافت: وفي الساعة الثالثة فجرا اتصلت بالدفاع المدني لإنقاذ القط الثالث الموجود بالماسورة، واستجابوا لي وقدموا لي العون على الفور، وبداية من الساعة الخامسة فجرا كسروا في البيت، كرت البلكونة بتاعتي كلها فوق وتحت لإنقاذ القط، وتم إنقاذه بالفعل.

تابع موقع تحيا مصر علي