عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يشبه قميص النوم.. إطلالة مثيرة لـ سلمى أبو ضيف في أسبوع الموضة بباريس

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف

شاركت الفنانة سلمى ابو ضيف جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو ضم مجموعة صور لها من كواليس مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة سلمى أبو ضيف في أسبوع الموضة بباريس 

سلمى أبو ضيف بإطلالة مثيرة في أسبوع الموضة بباريس

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام بـ فستان  ملون قصير ومفتوح من الصدر  يشبه قميص النوم، وتنوعت عليه أراء المتابعين بين مشيد به وبين مهاجم لها بسبب اطللالتها المثيرة.

سلمى ابو ضيف في ملك الحلبة 

يذكر، أنه سلمى ابو ضيف تستمتع خلال الترة الحالية بعرض فيلم ملك الحلبة في المملكة العربية السعودية، حيث روجت له منذ فترة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة البرومو الرسمي للعمل، وقالت: استعدوا لمشاهدة كوميديا مُحببة للقلب، مُبهجة، مضحكة وستجعلك تتمسك من أجل تحقيق أحلامك. يُعرض على شاشات العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية في 1 يونيو.

سلمى أبو ضيف في رمضان 2023

وكانت قد تألقت سلمى أبو ضيف  في رمضان 2023 بعملين درامين مختلف كل منهما عن الأخر تماما، حيث جسدت دور الصعيدية لأول مرة خلال مسلسل المداح 3، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من النجوم حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

كما تألقت في مسلسل رسالة الإمام إلى جانب كل من النجوم إلى جانب خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر .

تابع موقع تحيا مصر علي