عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الدعائي لفيلم The Nun 2| فيديو

فيلم The Nun
فيلم The Nun

طرحت الشركة المنتجة لفيلم  The Nun المقطع الدعائي للفيلم، عبر قناتهم على اليوتيوب، وذلك  ليعيد الجمهور إلى عالم Conjuring المرعب الشهير، والذي يتولى إخراجه مايكل تشافيز.

تحيا مصر يرصد لكم الإعلان الدعائي لفيلم الرعب الشهير  The Nun 

ويعتبر الفيلم هو تكملة لفيلم The Nun لعام 2018، الذي حقق 365.5 مليون دولار إيرادات على مستوى العالم، حيث يعد أحد أشهر أعمال الرعب، ومن المقرر أن يتم عرض فيلم الرعب الشهير The Nun 2  يوم 8 سبتمبر المقبل.

قصة فيلم الرعب الشهير The Nun

وتقع قصة فيلم  The Nunعام 1956 في فرنسا، حيث يُقتل كاهن، ويبدو أن هناك شر ينتشر جراء موته، وتجد الأخت إيرينا نفسها في مواجهة وجهاً لوجه مع قوة شيطانية مرة أخرى، ويتولى إخراجه مايكل تشافيز، وبطولة تايزا فارميجا بدور الراهبة إيرينا، وستورم ريد، وبوني أرونز، و آنا بوبليويل.

فيلم The Nun الجزء الأول

يشار إلى أن The Nun الجزء الأول دارت فى عام 1952 حول كاهن يرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق فى وفاة راهبة شابة فى دير رومانى، ليكتشف أن هناك قوة شيطانية على شكل راهبة تطارده ليتحول الدير إلى ساحة معركة بينها وبين رجال الدين.

وكانت قد وصلت إيرادات الجزء الأول من فيلم الرعب الشهير the nun والذي يجتمع فيه نخبة من أمهر صناع الرعب في عالم السينما لرواية قصة الراهبة الأكثر إثارة للفزع إلى إيرادات وصلت إلى حوالى 7 ملايين جنيه طبقا لمصادر بغرفة صناعة السينما.

تصوير فيلم الرعب The Nun

وتم تصوير فيلم الرعب The Nun بأكمله فى رومانيا بين بوخاريست وترانسيلفانيا حيث تجري أحداث الفيلم، وتتكون مواقع التصوير من قلعتين تنتميان إلى القرن الرابع عشر وحصن ينتمي إلى القرون الوسطى، وساهمت طبيعتهما المعمارية في تأصيل أجواء الرعب الكلاسيكية للفيلم، بينما تم تصوير بعض المشاهد في ستديوهات Castel Film ببوخاريست، وتم جلب عدد كبير من الأشجار لخلق جو مشابه للغابة، بالإضافة إلى الاستعانة بعدد كبير من الصلبان، وقاموا ببناء تمثال مريم العذراء الذي يظهر في الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي