عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين مصر الأولمبي والمغرب في نهائي إفريقيا

تحيا مصر

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 نتيجة الشوط الأول من المباراة التي جمعت منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة الأولمبي أمام نظيره المغربي في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا بالرباط. 

أحداث الشوط الأول 

خمس دقائق تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والنتيجة اصبحت تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، كرة عرضية من بلال الخنوس من جهة اليمين قابلها يانيس بكراوي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت المرمى، بطاقة صفراء من نصيب محمد شحاتة لاعب منتخب مصر بعد تدخل قوي على عبد الصمد الزلزولي في منتصف الملعب.

بطاقة صفراء من نصيب زكريا الوهدي لاعب المغرب بعد تدخل قوي على ابراهيم عادل في منتصف الملعب، ربع ساعة تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والنتيجة تشير إلى تقدم مصر بهدف مقابل لاشيء، ركلة حرة لمصر في منتصف الملعب بعد اعاقة لمحاولة مرور أحمد عاطف.

الاستحواذ 73 % المغرب مقابل 27 % مصر.

ركلة حرة للمغرب في منتصف ملعب مصر جهة اليسار نفذها عبد الصمد الزلزولي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة للحارس حمزة علاء.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المغرب في منتصف الملعب، محاولات من لاعبي منتخب المغرب لتسجيل التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

نفذت الركلة الحرة بتسديدة من عبد الصمد الزلزولي ولكن كرته ردت من الحائط البشري لمنتخب مصر، المباراة متوقفة لعلاج حمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر.

 بطاقة حمراء

بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو اشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب منتخب مصر محمود صابر بعد تدخل عنيف على عبد الصمد الزلزولي.

تدخل قوي من محمود صابر لاعب منتخب مصر على عبد الصمد الزلزولي وركلة حرة للمغرب من مكان جيد على حدود منطقة جزاء مصر.

هدف مصر 

تسديدة صاروخية بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى، أول هدف لمنتخب مصر عن طريق محمود صابر.

تسديدة من يانيس بكراوي لاعب المغرب من يمين منطقة الجزاء ابعدها دفاع منتخب مصر إلى ركلة ركنية، ركلة حرة لمنتخب مصر في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد جذب من عبد الصمد الزلزولي لأحمد عيد.

أحمد عاطف مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية أبعدها الحارس علاء بلعروش من يمين مرماه، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المغرب في منتصف الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي