عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في رسالة غامضة

النادي المصري: استغلال اسم وشعار وقميص النادي دون موافقات جريمة

تحيا مصر

تحذر إدارة النادي المصري كافة الجهات سواء من الشركات أو الأشخاص من استغلال إسم وشعار النادي وكذلك القميص الخاص بالفريق الأول للكرة بالنادي سواء للموسم الكروي المقبل 2024/2023 أو المواسم السابقة له دون الحصول على الموافقة الرسمية من مجلس إدارة النادي.

النادي المصري: استغلال اسم وشعر النادي دون موافقات جريمة  

وتؤكد إدارة النادي المصري أن استغلال اسم النادي وشعاره في الترويج للمنتجات دون الحصول على الموافقة الرسمية من الإدارة يُعد جريمة يعاقب عليها القانون، خاصة وأن اسم وشعار النادي قد تم تسجيلهما بإدارة العلامات التجارية بوزارة التموين والتجارة الداخلية منذ الثالث من مايو عام 2017.

كما تؤكد إدارة النادي المصري على احتفاظها بحقها في اتخاذ كافة الاجراءات التي تحفظ للنادي المصري حقوقه القانونية.

مباراة الأهلي والزمالك 

وفي سياق مختلف ينتظر عشاق الساحرة المستديرة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك و من المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويدخل الفريقان منتعشان بفضل تحقيقهما الفوز في لقاء الجولة الماضية، حيث فاز الأحمر، بثنائية نظيفة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، في الدوري  خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، بينما تمكن الفارس الأبيض، من تحقيق فوزًا مثيرًا، على حساب فريق فيوتشر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت عود. قوية لأبناء ميت عقبة بعد التأخر بهدفين. 

مصدر:  أمام في الساحل الشمالي .. ويرحب بالإنضمام للأهلي  

يرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر العودة إلى مصر مرة أخرى عقب رحيله من نادي الزمالك في يناير قبل الماضي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله».

تابع موقع تحيا مصر علي