عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلامي اتحققت.. بيتر ميمي يعرب عن سعادته بالتعاون مع كريم عبد العزيز والأخير: حبيي يا بطل

بيتر ميمي
بيتر ميمي

تبادل كلا من المخرج بيتر ميمي والفنان كريم عبد العزيز الاشادات فيما بينهم بعد تعاونهم سويا في فيلم “بيت الروبي”، الذي يعرض في السينمات المصرية والعربية حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تبادل الاشادات بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

وكتب بيتر ميمي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الحمدلله أحد احلامى اتحققت.. أعمل فيلم سينما لكريم عبدالعزيز.

ليرد عليه كريم عبد العزيز، فقال: حبيبى يا بيتر .. ده انا اللى اتشرفت بالشغل معاك سواء سينما أو تلفزيون.. يا رب دائما يقدرنا و نسعد الناس .. حبيبى يا بطل.

لا يتوفر وصف.
منشور كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي في بيت الروبي

ويتألق كلا من كريم عبد العزيز وبيتر ميمي في السينمات المصرية والعربية الأن بـ فيلم “بيت الروبي”، ويشارك في بطولته إلى جانبهم كل من النجوم نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية “إبراهيم” الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوجته التي تعمل طبيبة نساء وتعاني من مشاكل في الإنجاب، مما يدفعها ذلك إلى اختطاف طفل من إحدى المستشفيات حتى تحقق حلمها في الأمومة.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

ويذكر، أن أخر اعمال كريم عبد العزيز في السينمات طرحه لـ فيلم “كيرة والجن”، والذي شارك في بطولته إلى جانب النجوم أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، وكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي