عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيل واعد ومُبشر.. الإشادات تنهال على لاعبي المنتخب المصري بعد أمم إفريقيا

تحيا مصر

انهالت الإشادات والتهاني على لاعبي المنتخب المصري الأولمبي بقيادة مدربهم البرازيلي روجيرو ميكالي، بعد خسارتهم لقب كأس الأمم الإفريقية تحت سن 23، أمام عناصر المنتخب المغربي، والذي تفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس السبت.

مباراة مصر والمغرب وتألق الفراعنة رغم الخسارة

وعل الرغم من خسارة المنتخب المصري، وعدم تمكنه من الظفر بلقب كأس الأمم، إلا أن الجميع سلط الضوء على عناصر المنتخب المصري، وذلك نظرًا لما قدموه في تلك البطولة.

فالمنتخب المصري، قدم أداء اسحتق عليه نيل الإشادة، وأثبت أنه يملك منتخب بسيرة “ جوارديولا”، كما أطلق عليه المعلق التونسي عصام الشوالي.

ولم يستقبل المنتخب المصري، سوى هدفين في تلك البطولة، وقبل مباراة الأمس كان قد حافظ على نظافة شباكه في 4 لقاءات متتالية.

واستطاع ميكالي، أن يُثبت أنه واحد من أفضل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب الأولمبي، وأثبت أنه قادر على قيادتهم في أولمبياد باريس.

ون أهم نتاج تلك البطولة، هو الظهور المميز والمقنع لـ إبراهيم عادل، موهبة بيراميدز، الذي اتفق عليه الجميع أنه واحد من أميز المواهب الموجودة في الدوري، وأنه لاعب بإنكانيات أوروبية وقادر على اللاعب في أحد أفضل هذه الدوريات.

كما أثبتت تلك البطولة، أن النادي الأهلي، لديه زخم كبير في مركز حراسة المرمى، والدليل هو حارسه حمزة علاء، الذي قدم أداء مُرضي رفقة الفراعنة، وأثبت أن قادر على اللاعب في أندية الدوري، كما أنه قادر على اللعب أساسيًا في النادي الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي