عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: جنش مسئول عن هدف زيزو.. وفي مباراة الأهلي كان نجم اللقاء

جنش
جنش

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، محمود جنش حارس مرمى فريق فيوتشر إف سي، وذلك بعد الأخطاء التي وقع بها خلال مواجهة الزمالك.

شوبير: جنش من أسباب هزيمة فيوتشر أمام الزمالك

وقال شوبير في تصريحات اذاعية: "جنش كان نجم مواجهة النادي الأهلي، ولكنه ارتكب بعض الأخطاء التي أثرت على النتيجة خلال مواجهة الزمالك".

وحقق الزمالك انتصارًا صعبًا على فريق فيوتشر في الدوري بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدفين، بعد ما تقدم فريق فيوتشر بهدفين في الشوط الأول عاد لاعبو الزمالك في المباراة واستطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف  

شوبير يوضح موقف الأهلي من رحيل الشناوي 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن ملف انتقال محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لم يغلق حتي الأن.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام:" الأهلي لم يغلق ملف انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وتابع قائلا:" حال تعثر انتقال دي خيا إلى صفوف فريق النصر السعودي سوف تكون فرص محمد الشناوي هي الأكبر في التواجد مع فريق النصر السعودي".

استعدادات الأهلي لمباراة القمة 

في سياق أخر فرض جهاز الكرة بالنادى الأهلي  حظراً إعلامياً على لاعبى الفريق قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.   

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، منح لاعبي الأحمر راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد والأثنين، قبل الاستعداد لخوض مباراة القمة أمام نظيره الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

موقف الأهلي والزمالك قي الدوري قبل لقاء القمة 

ويحتل  النادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 23 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

ويحتاج الأهلي، لنقطتين فقط من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي، لذا سيكون بحاجة قوية للفوز في لقاء القمة أمام الزمالك.

أما نادي الزمالك، فيأتي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 17 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى 7 خسائر.

تابع موقع تحيا مصر علي