عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يؤجل حسم قرار عودة صلاح محسن للأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش أنه إذا أراد سيراميكا كليوباترا تفعيل بند شراء صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي سيفعل ذلك بنهاية الموسم.

كولر يرغب في عودة صلاح محسن للأهلي 

وقال حتحوت خلال برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "سيراميكا كليوباترا سيفعل بند شراء صلاح محسن من الأهلي في نهاية الموسم إذا أراد ذلك".

وأضاف: "مارسيل كولر يرغب في استعادة اللاعب ويراه مفيد من الناحية الهجومية".

وأكمل: "ما سيحسم الأمور هو موقف سيراميكا كليوباترا من البقاء في الدوري وبعدها سيرى النادي ملفات مثل؛ الصفقات الجديدة أو الراحلين أو المعارين".

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات استعدادًا للقمة 

فرض جهاز الكرة بالنادى الأهلي  حظراً إعلامياً على لاعبى الفريق قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.  

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، منح لاعبي الأحمر راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد والأثنين، قبل الاستعداد لخوض مباراة القمة أمام نظيره الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

وفضل المدير الفني السويسري منح لاعبي الأهلي راحة قبل مباراة القمة المرتقبة غريمه نادي الزمالك يوم الخميس المقبل، لنظرًا حالة الإجهاد التى قد تسيطر على اللاعبين بسبب تلاحم المواسم، ومشاركة النادي الأهلي في بطولة عديدة.

ويدخل النادي الأهلي مباراة القمة وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضها لاعبيه، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة بعد أن خاض لاعبيه 32 مباراة من عمر مسابقة الدوري.

شادي حسين على رادار زد والإعلان خلال أيام 

يقترب شادي حسين مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر إلى فريق زد الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مقرب من شادي حسين في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «شادي حسين يقترب من الرحيل عن الأهلي إلى نادي زد الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة، اللاعب اتفق مع إدارة نادي زد على حصوله على نفس راتبه مع الأهلي».  

وأضاف المصدر: «الأهلي سيحصل على 12 مليون جنيه، بعدما وافق كولر على بيع شادي حسين، حيث سلم تقريره إلى لجنة التخطيط أنه لا يحتاج خدمات اللاعب نهائيًا بداية من الموسم المقبل». 

تابع موقع تحيا مصر علي