عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حلمي: القمة خارج المقاييس.. ولابد أن يقلق الزمالك من الأهلي

محمد حلمي
محمد حلمي

أكد محمد حلمي المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن مباريات القمة لها حسابات خاصة دائما، حيث أوضح ان المباراة أمام النادي الأهلي ستتوقف على حالة كل لاعب ودراسة المنافس ودائمًا تكون خارج المقاييس. 

تصريحات محمد حلمي عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

وقال حلمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد: "مباراة الأهلي تتوقف على حالة كل لاعب ودراسة المنافس،  دائما وابدا مباراة الأهلي والزمالك تكون بدون مقاييس، يجب ان ينسى اوسوريو الفوز المتتالي في 6 مباريات سابقة لكي يحافظ على تركيزه.

وتابع: "القلق يسبب نتيجة ايجابية، لكن الخوف يسبب نتيجة سلبية، عدم قلق فيوتشر أثناء التقدم على الزمالك سببه الخسارة. لابد أن يقلق الزمالك قبل مواجهة الأهلي".

وواصل: "الفوارق الفردية البسيطة هي ما تحسم المباراة ويجب احترام النادي الأهلي والماضي أثبت امور كثيرة، في أوقات سابقة يكون الزمالك سيء قبل مواجهة الأهلي ويفوز والعكس صحيح، الي هيحترم التاني كويس هيكسب".

مباراة الزمالك وفيوتشر

افتتح التسجبل لـ فيوتشر، ناصر ماهر، عند الدقيقة 5 من زمن الشوط، بعد دربكة دفاعية تبعها خطأ من الحارس محمد صبحي، والذي لم يتمكن من التصدي لتسديدة ناصر ماهر، والتي عرفت طريقها لشباك الفارس الأبيض، معلنة تقدم أبناء علي ماهر، بالهدف الأول عند الدقائق الخمس الأولى من زمن الشوط.

ضاعف أحمد عاطف، التقدم لفريق فيوتشر، عند الدقيقة 25 من زمن الشوط، ورواغ أكثر من مدافع للزمالك، وانفرد بمرمى محمد صبحي، وبعدها وضعها بسهولة في السباك.

هدف تقليص الفارق للزمالك، سجله أحمد سيد زيزو، في الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق تسدسدة قوية، لينتهي الشوط بهذه النتيجة، قبل أن يسجل ناصر منسي، الهدف الثاني في الشوط.

انقلبت الأحوال في الشوط الثاني،  وسجل زيزو الهدف الثالث للفريق، عن طريق ركلة حرة مباشرة، سددها بطريقة مميزة على يسار محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر، ليتقدم الزمالك للمركز الثالث، برصيد 59، متفوقًا على فيوتشر، بنقطة وحيدة. 

4 لاعبين مهددين بالغياب عن قمة الأهلي والزمالك 

ويواجه أربعة لاعبين من نادي الزمالك، خطر الغياب عن مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري، وجاءت الأسماء كالتالي: أحمد سيد زيزو، محمد عواد، حاتم سكر، حسام عبد المجيد.

بينما يواجه سبعة لاعبين من الأهلي، خطر الغياب عن مباراة الزمالك في الدوري، وجاء الاسماء كالاتي: وتضم القائمة كلاً من محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أليو ديانج، مروان عطية، محمود عبدالمنعم "كهربا".

تابع موقع تحيا مصر علي