عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شجار بين راكبين علي طائرة.. «بيتخانقوا مين اللي يقعد جنب الشباك»

تحيا مصر

لحظة اندلع فيها شجار على متن طائرة تابعة لشركة "Ryanair" بعد أن دخل رجلان في جدال حول الجلوس بجانب النافذة، في رحلة من مالطا إلى مطار لندن ستانستيد بينما حاول الركاب فض النزاع، مما تسبب في تأخر الرحلة ساعتين وكان الجميع الركاب منزعجًين" حتي وصلت الشرطة والقت القبض علي الراكب .

وقال شاهد عيان أن العراك إندلع بعد أن رفض رجل السماح للآخر بالمرور في الممر، قائلا : 'لم يسمح الرجل البريطاني للرجل الأمريكي بالمرور للوصول إلى مقعده بجوار النافذة، ثم تم تبادل بعض الكلمات والشتائم بينهم قبل إندلاع الشجار.

واظهر الفيديو الملتقط للواقعة الركاب وهم يخبرون المتشاجرين الإثنين بـ "ترك الأمر " وأنهم "لن يعودوا أبدًا إلى المنزل"، ويمكن رؤية أحد موظفي Ryanair وهو يسير في المقصورة للفصل بين الاثنين.

 تكررحوادث مماثلة متعددة علي نفس شركة الطيران

 شجار بين راكبين علي طائرة.. «بيتخانقوا مين اللي يقعد جنب الشباك»

ليست هذه هي المرة الأولى التي يضطر فيها الركاب على متن رحلات Ryanair لمشاهدة مشاهد فوضوية مثل هذه الواقعة، ففي الأسبوع الماضي حاول راكب "بريطاني" على متن رحلة طيران "رايان" القادمة من "كرواتيا" الي "بريطانيا " فتح باب الطائرة قبل الإقلاع.

وشوهد الرجل الذي لم يذكر اسمه، والذي يُعتقد أنه من المملكة المتحدة ويبلغ من العمر 27 عامًا، وهو يصرخ على الركاب الآخرين وطاقم الطائرة في ممر الطائرة أثناء إستعدادها لمغادرة مطار "زادار" في 30 يونيو الماضي.

وفي حادثة أخرى الشهر الماضي، مُنع راكب من السفر بالطائرة الإقتصادية بعد ضبطه وهو يدخن في مراحيض الكابينة.

واستقبلت الشرطة الرجل ، الذي قيل إنه يرتدي قميصًا رماديًا وسروالًا قصيرًا وقبعة بيسبول وشبشب، من قبل الشرطة في مطار مانشستر واصطحبته من الطائرة بعد هبوط الطائرة من بالما.

تم طرد مسافر آخر من رحلته على متن طائرة Ryanairإلى إسبانيا من قبل الشرطة المسلحة بعد إصابته بعيار ناري خلال تأخير لمدة سبع ساعات ودخوله في حالة من الهياج في حالة سكر.

وانخرطت شركة الطيران في نزاع مع زوجين زعموا أنهما قد تم حظرهما مدى الحياة من قبل "Ryanair" بعد أن انخرطا في جدال مع مضيفة اصطدمت بهما قبل رفض الاعتذار.

حيث كان الزوجان يسافران إلى فنلندا للخضوع لفحص السرطان، لكن أثناء سيرهما عبر المطار للصعود إلى الطائرة، قالا إن مضيفة ترتدي الزي الرسمي اصطدمت بها، مما جعلها تصرخ من الألم، ثم رفضت الاعتذار.

واعترف ديفي بأنه تبع مضيفة الطيران وأقسم عليها، لكنه افترض أن الأمور قد انتهت عندما غادرت.

لكن عندما صعدوا إلى الطائرة ، اكتشفوا أن المضيفة كانت على نفس الرحلة وأمر القبطان الزوجين بالخروج من مقاعدهما والنزول من الطائرة.

تابع موقع تحيا مصر علي