عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عصام عمر وأحمد والي في ضيافة صاحبة السعادة

أحمد والي وعصام عمر
أحمد والي وعصام عمر مع إسعاد يونس

يحل اليوم عدد من الوجوه الشابه الذين ظهروا في مسلسلات 2023، في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج إسعاد يونس اليوم

ومن المقرر أن تستضيف الفنان عصام عمر بطل مسلسل بالطو الذي حقق نجاحًا كبيرًا  وتم عرض عبر منصة واتش أت، كما تستضيف الفنان أحمد والي الذي تألق في العديد من الأعمال خلال الفترة الأخيرة ومنها الكتيبة 101 ومسلسل الأصلي وأعمل إيه وغيرهم.

الطفل عمر الشريف مع إسعاد يونس

 ويحل الطفل عمر شريف الذى ظهر بصحبة النجمة منى زكى في مسلسل "تحت الوصاية"، والفنانة أية سماحة وتتحدث عن مسلسل "الصفارة".

ومن المقرر أن تعرض الحلقة اليوم الاثنين خلال برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

حلقة يوم الثلاثاء

كما تستضيف يوم الثلاثاء مجموعة آخرى  من الوجوه الشباب، ومنهم جوري بكر التي اشتهرت بشخصيه (وداد) في مسلسل "جعفر العمدة" وتتحدث عن بداياتها وأعمالها الفن.

كذلك يستضيف البرنامج الفنانين الشباب أحمد عبدالوهاب وعلي صبحي وأحمد عبدالحميد وأحمد غزي الذين يكشفون لإسعاد يونس عن العديد من المواقف الفارقة في بداياتهم الفنية وعدد من الأسرار التي تذاع لأول مرة.

وروج كلًا من الفنان عصام عمر وأحمد والي للحلقة عبر حسابتهم الشخصية على موقع إنستجرام»، وكتب عصام عمر قائلًا:  إن شاء الله هكون بكرة مع أستاذة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة الساعة 11مساء على Dmc.. يا رب اكون ضيف خفيف على قلوبكم.

أحمد والي عن حلقته مع إسعاد يونس: خطوة كنت بحلم بيها

وكتب أحمد وإلى قائلًا: حلقة بكرة الساعة ١١ مساءً علي dmc من برنامج صاحبة السعادة، لما فكرت اكتب ايه؟.. حسيت إن اللي ممكن يتقال هو الحمد لله علي توقيت ربنا واختياره وتوفيقه.. خطوة من خطوات ولد كان بيحلم أوقات من تعب وتفكير وأحلام ربنا بس اللي سمعها زمان.. شكرًا علي نعمك وكرمك من أصغرها لأكبرها.. شكرًا لكل إنسان ساعدني في الرحلة اللي مستمر فيها لأخر نفس في عمري.. أتمني أكون خفيف وقريب ليكم ويكون كلامي من القلب وحقيقي شكرآ يا أمي علي دعواتك».
 

تابع موقع تحيا مصر علي