عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. ساندي تطرح أغنية الرعشة على اليوتيوب

ساندي
ساندي

تستعد الفنانة ساندي لطرح أحدث أعمالها الغنائية والتي تأتي باسم الرعشه، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث أعمال ساندي

ومن المقرر أن تطرح ساندي أغنيتها الجديدة اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وروجت ساندي لأغنيتها الجديدة الرعشة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت بوستر الأغنية وعلقت عليه: استنوا أغنيتي الجديدة رعشة، بكرة الساعة 7، على قناتي الرسمية باليوتيوب".

ساندي تتألق في فيلم تاج

ومن جانب آخر، كانت قد تألقت ساندي في فيلم تاج الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني ويعرض في السينمات خلال الفترة الحالية، وحقق  إيرادات مرتفعة ويحتل المرتبة الثانية بعد فيلم بيت الروبي.

فيلم تاج

فيلم تاج يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، تامر حسني، ساندي، عمرو عبد الجليل، محمد أبو الوفا، أحمد بدير، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج سارة وفيق وإنتاج حسام حسني.

و تدور فكرة فيلم تاج حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تامر حسني: بشكر سينرجي على تقديرهم الغالي لمجهودي

ومن جانب آخر، كان قد أعرب الفنان تامر حسني عن سعادت بـ إشادة شركة سينرجي بـ فيلمه الجديد تاج، وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ردا على اشادة شركة سينرجي: كل الشكر لشركة سينرچي و لجميع شركات الانتاج المشاركه ، بشكركم على تقديركم الغالي لمجهودي و مجهود ناس كتير تعبت في الفيلم ده اللي صممت يكونوا شباب مصري في كل المجالات لانهم يستحقوا الدعم .

وتابع:  اكيد بحمد ربنا على ايراد الفيلم و لكن الافضل بالنسبالي من الايراد الضخم هو رد فعل الجمهور داخل قاعات السينما و اكيد تشرفت اني اكون سبب و لو بسيط في فتح باب جديد في صناعة السينما المصريه و العربيه مبروك لصناع العمل و مليون مبروك لزملائي الفنانين على نجاح افلامهم الجديده  ومن قلبي شكراً لكل الجماهير المصريه و العربيه في جميع انحاء العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي