عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العدل يحيي ذكرى وفاة شقيقه سامي العدل: أنت معنا لم تغب يومًا

محمد العدل _ أرشيفية
محمد العدل _ أرشيفية

حرص المنتج محمد العدل، على إحياء ذكرى رحيل شقيقه الفنان الراحل سامي العدل، والتي تحل اليوم الموافق 10 يوليو.

تحيا مصر يرصد إحياء محمد العدل لذكرى رحيل شقيقه سامي العدل.

ذكرى رحيل سامي العدل 

وكتب محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لا نحتاج لتاريخ كى نتذكرك، ثمان سنوات مرت على الرحيل وأنت فى البال والخاطر، فى الفرح نتذكرك ونقول الله يرحمه كان وكان وكان.

وتابع: وفى الأزمات أول من نتذكر ونقول كان وكان وكان، أنت معنا لم تغب يوما ولم ترحل، رحل الجسد وظل سامي العدل سيرة متفردة.

وأضاف: رحمك الله رحمة واسعة، وحشتنا قوي رغم إنك لم تغب، سامي العدل، الغائب الحاضر دائما.

محمد العدل ينتقد بيان المهن التمثيلية بشأن مسلسل ليه لأ

على الصعيد الآخر، انتقد المنتج محمد العدل البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية مؤخرا وتستنكر فيه ما جاء في أحد المشاهد بمسلسل، ليه لأ الجزء الثالث، بعدما دار حوار بين اثنتين من الممثلات حول كلية الآداب قسم علوم المسرح، قالتا فيه إن التمثيل الجيد يكون في أكاديمية الفنون فقط.

وكتب محمد العدل عبر حسابه بفيس بوك:'أنا اللى مستغربه ازاى نقابة فنية تطالب بحذف مشهد من عمل فنى وازاى أساتذة معهد الفنون المسرحية لم يطالبوا بمنع عرض فيلم ملك وكتابة وقت عرضه'.

زيجات سامي العدل 

جدير بالذكر أنه تزوج الفنان سامي العدل ثلاث مرات، الأولى من الفنانة عفاف رشاد ولم يمكث هذا الزواج طويلًا، والثانية من الفنانة نادية شكرى وأنجب منها ابنته رشا، أما الزيجة الثالثة فكانت من الفنانة ماجدة نور الدين التى أنجب منها أبنائه أحمد وخالد.

ورحل سامى العدل عن عالمنا يوم 10 يوليو من عام 2015 عن عمر ناهز 68 عاما في المركز الطبي العالمى بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب، وشيعت جنازته من  من مسجد آل رشدان بمدينة نصر وشارك في الجنازة والعزاء عدد غفير من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربى.

تابع موقع تحيا مصر علي