عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق يكشف سبب خلاف كهربا مع الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  خلاف نشب بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الأهلي وإدارة النادي الأحمر بسبب عدم سداد غرامة نادي الزمالك حتى الأن والتي بلغت 2.5 مليون دولار.

خلاف محمود كهربا مع النادي الأهلي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" بات محمود كهربا لاعب فريق الأهلي مطالب بسداد غرامة نادي الزمالك قبل يوم 3 أغسطس المقبل قبل انعقاد جلسة لجنة التأديب في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حتى لا يتم إيقافه من جديد لمدة 6 أشهر حتى في حال دفع غرامة نادي الزمالك بعدها والتي تصل مليوني ونصف دولار".

وتابع:"يرجع سر الخلاف بين الأهلي وكهربا إلى أن اللاعب يرفض دفع باقي قيمة الغرامة من جيبه الخاص وهو مبلغ يصل إلى 25 مليون جنيه على الرغم من مساعدة النادي الأهلي في توفير مبلغ مالي تخطي حاجز الـ50 مليون جنيه.

عوامل ترجح كفة الأهلي للفوز بالقمة 

وما بين طموحات هذا وأحلام ذاك، هناك ثمة عوامل ترجح كفة الأهلي للفوز بهذا اللقاء المرتقب، ونرصدها خلال السطور التالية:

_ الأهلي لا يُقهر في الدوري، فالفريق خاض 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 لقاءات.

_ الأهلي يرغب في حسم لقب الدوري بالفوز على الزمالك، حيث يفصله فقط نقطتين، وبعدها سيُعلن عن تتويجه بالبطولة.

_ آخر 11 لقاء للأهلي في الدوري، لم يتلقى أي هدف، وبالتالي فالأحمر يملك دفاع حصين لا يعرف المنافسون كيفية التعامل معه.

_ رغبة الأهلي أقوى من الزمالك، فالأخير حقق هدفه وحصد المركز الثالث ولم يعد أمامه أهداف أخرى يرغب في تحقيقها.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تتجه الأنظار صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة واحدة من أهم لقاءات هذا الموسم، والذي يجمع بين كلًا من الزمالك والأهلي، مساء الخميس المقبل، في إطار مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب.

ويشكل هذا اللقاء أهمية كبيرة، وذلك نظرًا لطبيعة المنافسة بين الفريقين، إضافة إلى أن كل فريق يرغب في الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يُحقق أهدافه المرجوة من هذا اللقاء.

فالأهلي صاحب الصدارة، يأمل في الفوز كي يحسم تتويجه بلقب الدوري بشكل رسمي، حيث يفصله فقط نقطتين، للتتويج بالبطولة الغائبة عن الجزيرة خلال الموسمين الأخيرين.

أما الزمالك، فيسعى للفوز لمواصلة تألقه خلال الفترة الأخيرة مع أوسوريو، إضافة إلى أنه يأمل في الفوز كي يحافظ على المركز الثالث الذي يحتله خلال الوقت الحالي بعدما جمع 59 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي