عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام وبطولات امام عاشور مع الزمالك بعد اقتراب انضمامه للأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

اقترب إمام عاشور لاعب نادي الزمالك و ميتلاند الدنماركي الحالي، علي حسم النادي الأهلي الصفقة ، بنسبة تصل إلى 99.9%، وفقاً لتأكيدات الإعلامي ونجم النارد الأحمر السابق أحمد شوبير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويمتلك إمام عاشور أرقام وبطلات  عديده مع نادي الزمالك والفترة السابقة مع ميتلاند الدنماركي في فترة احترافه القصيرة، حيث كان أهم لاعبين داخل القلعة البيضاء.

أرقام إمام عاشور مع الزمالك

وشارك إمام عاشور مع الزمالك في 102 مباراة استطاع خلالها من تسجيل 15 هدفا وصنع 11 هدفا، أما خلال التجربة القصيرة مع ميتلاند الدنماركي شارك في 7 مباريات استطاع تسجيل هدفين.

بطولات إمام عاشور مع الزمالك

فيما وحصد إمام عاشور بطولة الدوري المصري مرتين موسم 2020-2021، و2021-2022، ، والتتوج ببطولة د كأس مصر موسم 2018-2019 وموسم 2020-2021.

رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى الأهلي 

ويرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر العودة إلى مصر مرة أخرى عقب رحيله من نادي الزمالك في يناير قبل الماضي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور رفض الانتقال إلى بيراميدز رغم المقابل المادي الخرافي الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السماوي، حيث يرغب مسئولي بيراميدز في مساواته مع رمضان صبحي او الاقتراب من المقابل المادي الذي يتقاضاه لاعب الأهلي السابق».

وواصل المصدر: «رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما أغلق اللاعب ملف عودته إلى نادي الزمالك نظرًا لوجود أزمة مالية في نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل الذي أثارت غضب إمام عاشور من قبل رئيس النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي