عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«استعدادًا لرحيل امام عاشور».. ميتيلاند يتعاقد مع فوسوم «لاعب وسط» حتى 2026

تحيا مصر

أعلن نادي ميتيلاند سيتي الدنماركي، التعاقد مع لاعب خط الوسط النرويجي إيفر فوسوم، في صفقة انتقال حر حتى عام 2026، ونجح نادي ميتييلاند في الحصول على خدمات لاعب خط خط الوسط، بعد انتهاء عقده مع فريق ألبورج الدنماركي، إذ وقع فوسوم على عقود انضمامه إلى ميتييلاند لمدة 3 سنوات حتى 2026.

ويلعب فوسوم صاحب الـ26 عاما في مركز خط الوسط وهو نفس المركز الذي يشغله اللاعب الدولي المصري امام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق.

وأكد النادي الدنماركي، أن الفريق يريد المنافسة في الفريق ولذلك تم التعاقد فوسوم الذي يتمتع بخبرة واسعة في الدوري الألماني والدنماركي مع فريق ألبورج، إذ سجل العديد من الأهداف وصنع العديد من التمريرات الحاسمة، وهو ما يتوافق مع طريقة لعب الفريق.

تصريحات إمام عاشور 

وكشف إمام عاشور، لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، نجم الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، تفاصيل المفاوضات الجارية حاليًا بين النادي الأهلي وناديه الدنماركي للانتقال إلى "الأحمر" في بداية من الصيف المقبل.

إمام عاشور كان قد انتقل من نادي الزمالك إلى نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 2.6 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي دفع الزمالك للتخلي عن اللاعب وبيعه والاستفادة من المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه، لكنه لم يكن يدرك أن "ميتلاند" ربما تكون المحطة قبل الأخيرة لانتقال اللاعب للأهلي.

اقتراب امام عاشور

أصبح إمام عاشور أقرب للأهلي من أي وقت مضى، والمفاوضات متقدمة للغاية بين “الأحمر” ونادي ميتلاند الدنماركي لعودة نجم الوسط إلى الدوري المصري عن طريق بوابة "الجزيرة"، في عقد يمتد لـ 4 سنوات تقريبًا.

تحيا مصر تواصل مع اللاعب إمام عاشور، والذي كشف تفاصيل لأول مرة عن مستقبله وحقيقة تعاقده مع النادي الأهلي، وموقفه من نادي الزمالك الذي وصفه "عاشور" بأنه "صاحب الفضل عليه".

الأهلي عشقي من الطفولة

يقول "عاشور" في تصريحات خاصة، عن لعبه للفريق الأحمر: "اللعب للنادي الأهلي حلم لكل لاعب مصري، وهو عشقي منذ الطفولة وسأكون سعيدًا بالانتقال إليه وتحقيق البطولات، خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أحلم بتحقيقها..و..أرى أن الأجواء في النادي الأهلي احترافية وتساعد على الفوز وتحقيق أحلامي.. لكني لم أنتقل بعد".

تابع موقع تحيا مصر علي