عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم يكشف ملامح شخصيته في فيلم حدوتة الأيام الباقية| تفاصيل

أحمد حاتم - كارمن
أحمد حاتم - كارمن بصيبص

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل ملامح شخصيته في فيلمه الجديد حدوتة الأيام الباقية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد حاتم عبر إنستجرام

ونشر أحمد حاتم صورة له رفقة الفنانة كارمن بصيبص، وعلق عليها قائلًا: "فيلم حدوتة الأيام الباقية.. فيلم صعب ودور صعب ولبس مكرمش يا رب تحبوا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم في السينما.

تصريحات أحمد حاتم في معكم منى الشاذلي

وسبق وأن حل الفنان أحمد حاتم ضيف برنامج معكم منى الشاذلي ليتحدث عن كواليس فيلم “المطاريد” ومسلسل “أنا وهي” وغيرها من التفاصيل عن حياته الشخصية وذلك عبر شاشة قناة سي بي سي، ومن أبرز تصريحاته:

  • أنا زملكاوي وسمعتنا مش كويسة
  • فيلم المطاريد مش مربوط بـ 424 كحدوتة والناس لما شافت صورته قالت ان هو هو
  • ظهور يونس شلبي حبينا على قد ما نقدر نعمله حلو
  • دايما عندي خطة بس مش بتمشي زي مانا عايزها
  • عندي أفلام كان المفروض تنزل السنة اللي فاتت
  • وسينمائيا عندي خطة وساعات الحاجات بتتأخر نزولها شوية

أحمد حاتم يتألق في فيلم قمر 14

هذا وتألق الفنان أحمد حاتم في فيلم قمر 14 من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وشهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي 2021، وشارك حاتم في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم شيرين رضا، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وأحمد مالك، وخالد النبوي، وأحمد الفيشاوي.

وتبدأ أحداث العمل حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه خمسة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات، ويجسد أحمد حاتم واحدة من قصص الحب في الفيلم، ويظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في أعماله السابقة، إذ يقدم شخصية إبراهيم وهو شاب بسيط يعمل فى ورشة مراكب على النيل، يقع فى حب مريم التي لعبت دورها أسماء أبواليزيد، لكن الأمور تتعقد وتواجه علاقتهما صعوبات بسبب اختلاف الديانة.

تابع موقع تحيا مصر علي