عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يرفض مناقشة عروض زيزو في الصيف.. اعرف التفاصيل

زيزو
زيزو

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك رفض مناقشة العروض المقدمة لأحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول للفارس الابيض، وذلك تحسبا لرحيله خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل أحمد سيد زيزو 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" زيزو  تلقى مؤخراً عدة عروض من أندية تركية بجانب عرض خليجي للرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري".

واوضح أن الزمالك يتمسك باستمرار "زيزو" في الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق إلى خدماته باعتباره أفضل عناصر الأبيض في الفترة الحالية.

وأشار  إلى أن مجلس الإدارة لا يفكر نهائيا في رحيل أي لاعب من القوام الأساسي للفريق في ظل المجلس لتدعيم صفوف الأبيض بصفقات سوبر قبل خوض منافسات البطولة العربية نهاية الشهر الجاري.

زيزو يشارك في تدريبات الزمالك 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الإثنين، مشاركة أحمد سيد" زيزو " لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي على جاهزية "زيزو" بعد تعرضة لكدمة خفيفة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك "زيزو" بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية و البدنية، بجانب الفقرة الفنية دون المشاركة  التقسيمة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة فيوتشر الأخيرة .

خلاف محمود كهربا مع النادي الأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  خلاف نشب بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الأهلي وإدارة النادي الأحمر بسبب عدم سداد غرامة نادي الزمالك حتى الأن والتي بلغت 2.5 مليون دولار.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" بات محمود كهربا لاعب فريق الأهلي مطالب بسداد غرامة نادي الزمالك قبل يوم 3 أغسطس المقبل قبل انعقاد جلسة لجنة التأديب في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حتى لا يتم إيقافه من جديد لمدة 6 أشهر حتى في حال دفع غرامة نادي الزمالك بعدها والتي تصل مليوني ونصف دولار".

وتابع:"يرجع سر الخلاف بين الأهلي وكهربا إلى أن اللاعب يرفض دفع باقي قيمة الغرامة من جيبه الخاص وهو مبلغ يصل إلى 25 مليون جنيه على الرغم من مساعدة النادي الأهلي في توفير مبلغ مالي تخطي حاجز الـ50 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي