عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزيز مرقة يثير الجدل حول ارتباطه بـ لينا الطهطاوي| تفاصيل

عزيز مرقة - لينا
عزيز مرقة - لينا الطهطاوي

أثار الفنان عزيز مرقة جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حول ارتباطه بالمذيعة لينا الطهطاوي، بعد ظهورهما سويًا في برنامج The Blind Date Show.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الجدل الذي أثاره عزيز مرقة مؤخرًا

جدل ارتباط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

حيث نشر عزيز مرقة صورة له مع المذيعة لينا الطهطاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: “مجنناني”.

ومن بعدها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك المنشور على نطاق واسع، وكانت تعليقاتهم تشير إلى ارتباط مرقة ولينا بعد أن جمعتهم قصة حب.

ولكن مع البحث تبين أن الصورة من كواليس فيديو كليب جديد يستعد عزيز مرقة لطرحه مؤخرًا بعنوان “مجنناني”، وتظهر لينا الطهطاوي في الفيديو كليب كـ موديل.

تفكير عزيز مرقة في تغيير اسمه

وسبق وأن كشف المطرب الأردني عزيز مرقة عن تعرضه للتنمر بسبب غرابة اسمه، وذلك خلال لقاءه ببرنامج معكم منى الشاذلي، الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي".

حيث قال مرقة: اسمي الغريب قد يكون من أسباب شهرتي، وفكرت في تغييره، وفي أحد المرات كنت في مناقشة مع شقيقي ووالدي على جروب واتس آب حول الاسم، واقترح شقيقي عدم استخدام لقب مرقة، لكن والدي رفض الفكرة".

وتابع: "كنت زمان بزعل وأرد على السخرية، لكن بدون جدوى، كل الناس تعرف حبي لمصر، ينادوني بأي طريقة أنا مبسوط، المهم أكون موجود".

أبرز تصريحات عزيز مرقة في “كلام في الزحمة”

وعلى صعيد آخر، حل المطرب الأردني الشاب ضيفًا على برنامج "كلام في الزحمة" الذي يقدمه كلا من مروان قدري ويارا الجندي، عبر محطة راديو نجوم إف إم كل يوم من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً على الهواء مباشرة، ومن أبرز تصريحاته:

- مصر ساعدتني كتير وهي حضن ليا

- أخدت دورة تمثيل عشان عايز أدخل المجال

- السوشيال ميديا هو كلام الناس وهي عالم يشبه الواقع لكن ليس هو الواقع

- أول حفل ليا كان في ساقية الصاوي ثم حفل تاني بمكتبة الإسكندرية

- حضر في أول حفل 100 شخص وفي الحفل الثاني 30 أو 40 شخص

- أغنية "بحبك للسماء" قعدت سايبها سنتين ودلوقتي خلصتها

تابع موقع تحيا مصر علي