عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفا يبلغ الزمالك بإيقاف القيد بسبب غرامة شيكابالا لصالح سبورتنج لشبونة

شيكابالا
شيكابالا

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بإيقاف القيد لحين سداد مستحقات نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بصفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفارس الأبيض. 

إيقاف قيد نادي الزمالك والسبب شيكابالا 

وعلم تحيا مصر أن الاتحاد الدولي أرسل فاكسًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإيقاف القيد لنادي الزمالك حتى سداد المبلغ المقرر الذي يبلغ مليون ونصف مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة، بعدما تأخرت إدارة نادي الزمالك في دفع المستحقات المقررة الخاصة بصفقة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض. 

انتهاء مهلة نادي الزمالك لتسديد غرامة شيكابالا 

انتهت المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لنادي الزمالك، والخاصة بتسديد غرامة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب قضية اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

وعلم تحيا مصر أن مهلة نادي الزمالك لتسديد الغرامة الخاصة في قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة انتهت يوم 30 يونيو الماضي، ولم يصل لاتحاد الكرة أي خطاب بشأن العقوبة التي ستوقع ضد الزمالك لعدم تسديد الغرامة، وقد تكون العقوبة المنتظرة إيقاف 3 فترات قيد، خاصة أن الزمالك عليه تسديد 1 مليون و455 ألف و465 دولار لسبورتنج البرتغالي، وتسديد 5000 فرنك سويسري مساهمة مع سبورتنج عن التقاضى، وتسديد 30 ألف فرنك سويسري غرامة للفيفا.

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل أحمد سيد زيزو 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك رفض مناقشة العروض المقدمة لأحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول للفارس الابيض، وذلك تحسبا لرحيله خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" زيزو  تلقى مؤخراً عدة عروض من أندية تركية بجانب عرض خليجي للرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري".

واوضح أن الزمالك يتمسك باستمرار "زيزو" في الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق إلى خدماته باعتباره أفضل عناصر الأبيض في الفترة الحالية.

وأشار  إلى أن مجلس الإدارة لا يفكر نهائيا في رحيل أي لاعب من القوام الأساسي للفريق في ظل المجلس لتدعيم صفوف الأبيض بصفقات سوبر قبل خوض منافسات البطولة العربية نهاية الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي