عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يستعد لطرح دويتو جديد مع نجله عبد الله| تفاصيل

عمرو دياب ونجله عبد
عمرو دياب ونجله عبد الله

طرح الهضبة عمرو دياب الإعلان التشويقي لأغنية "يا ليل"، التي من المقرر طرحها يوم 13 يوليو كدويتو بالتعاون مع نجله عبد الله، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد إبراهيم عبر فيسبوك

عمرو دياب ونجله عبد الله

وسبق وأن شارك الهضبة عمرو دياب منذ قليل جمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي إعلانه الجديد لـ شركة فودافون لهذا العام 2023، والذي فاجيء الجمهور به حيث يعد هذا أول عمل يجمعه بـ نجله عبد الله.

وظهر نجل عمرو دياب في بداية الإعلان وهو يتحدث مع والده لحضور إحدى الحفلات ولكن يتفاجيء بأن والده يقوم بعمل أغنية جديدة له ومن هنا يعود إليه عبدالله ويلتقي به في مشهد رائع يعبر عن دعم الأب لنجله وفخر الإبن بوالده.

أغنية خلص على قلبي

وسبق وأن تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي وذلك بعد أيام من طرحها، حيث احتفل بها الهضبة مع الجمهور بـ عيد الأضحى 2023.

ويذكر، أن أغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

وأتت كلمات أغنية خلص على قلبي على هذا النحو: غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

عمرو دياب يهنيء أبطال جعفر العمدة بنجاحهم

وعلى صعيد آخر، حرص الهضبة عمرو دياب على تهنئة أبطال مسلسل جعفر العمدة بنجاحهم في العمل، وذلك خلال حفله الذي يقيمه في الغردقة اليوم بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقال عمرو دياب خلال الحفل: “صفصف اللي طلعت عنينا في رمضان ووداد اللي كانت عاملة مشاكل كبيرة.. ماشاءالله مبروك عليكم النجاح”، ووجه حديثه لـ هالة صدقي وأهداها أغنية “انت هتدلع”.

من جانبها رددت جوري بكر على تهنئة عمرو دياب بدورها في مسلسل جعفر العمدة، فقالت: “لما الهضبه يباركلي بنفسه.. الأحلام بتتحقق”.

تابع موقع تحيا مصر علي