عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يتفوق على أسوان بهدف متعب في الشوط الأول بالدوري

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

تقدم الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش على حساب نظيره أسوان بنتيجة 1/0، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب جهاز الرياضة، في المباراة التي تقام اليوم، الإثنين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

أحداث المباراة 

ربع ساعة تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والتعادل السلبي مازال مستمرا بين الفريقين، ركلة ركنية لأسوان من جهة اليمين نفذها أحمد خالد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمد حمدي زكي المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

كرة عرضية من أحمد عبد الرحمن لاعب الجيش من جهة اليمين ولكن أمسك بها الحارس خالد وليد، ركلة حرة للجيش في منتصف الملعب بعد اعاقة لمحاولة مرور محمد فتح الله.

بطاقة صفراء من نصيب محمد حمدي زكي لاعب أسوان بعد اعاقته محاولة مرور كريم طارق من جهة اليسار، كرة عرضية من أحمد سمير لاعب الجيش من جهة اليمين أبعدها دفاع أسوان عن مناطق الخطورة.

ركلة حرة لأسوان في منتصف الملعب بعد دفعة من أحمد عبد الرحمن لديلسون كاموني، تسديدة ضعيفة من محمد حمدي زكي لاعب أسوان من خارج منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس عمر رضوان.

أحمد متعب لاعب الجيش مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية أبعدها دفاع أسوان عن مناطق الخطورة، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الجيش في منتصف الملعب.

تسديدة قوية من ديلسون كاموني لاعب أسوان من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمر رضوان من أسفل يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

فرصة للاعب الجيش

تسديدة ارضية زاحفة من كريم طارق لاعب الجيش من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس خالد وليد من يسار مرماه، عشر دقائق أولى من زمن الشوط الأول والتعادل السلبي مازال مستمرا بين الفريقين.

كرة عرضية من أحمد متعب لاعب الجيش من جهة اليسار وصلت سهلة للحارس خالد وليد، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي أسوان في منتصف الملعب.

نفذت الركلة الحرة بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد خالد ولكن ابعدها دفاع الجيش عن مناطق الخطورة، ركلة حرة لأسوان في منتصف الملعب بعد اعاقة لمحاولة مرور ديلسون كاموني، كرة عرضية من أحمد خالد لاعب أسوان من جهة اليسار وصلت سهلة للحارس عمر رضوان.

هدف الشوط الأول

هدف أول للجيش عن طريق أحمد متعب، تسديدة قوية من أحمد متعب من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.  

تابع موقع تحيا مصر علي