عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بيراميدز وسيراميكا في الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف كريم حافظ 

سجل كريم حافظ الهدف الأول لفريق بيراميدز أمام فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد تصويبة من كريم حافظ لاعب فريق بيراميدز من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى الزاوية اليمنى لحارس مرمى سيراميكا لتسكن الشباك.

هدف صلاح محسن أمام بيراميدز 

سجل صلاح محسن هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى أمادي الذي مررها إلى صلاح محسن يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة داخل الشباك.

 

تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة بيراميدز 

في حراسة المرمى: محمد بسام

في خط الدفاع: محمد شكري- أحمد رمضان بيكهام- رجب نبيل- أحمد هاني.

في خط الوسط: جاستيس آرثر- محمد توني- محمد عادل- ميدو جابر- صامويل أمادي.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: إسلام ريشة- سيف تقا- محمد ناصف- محمد إبراهيم- محمود نبيل- محمد عنتر- عبد الرحمن بودي- أحمد القرموطي- إبراهيم ايولا.

تشكيل بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات بطولة الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على سيراميكا كليوباترا في الثامنة والنصف من مساء الاثنين، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ .

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - وليد الكرتي - محمد حمدي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر - هشام محمد - محمد سامي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - إبراهيم شتا - محمود جمال - محمود العربي أوكا - أوجو صامويل.

تابع موقع تحيا مصر علي