عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان سليمان وسميرة أحمد الأبرز.. النجوم في حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما

حفل تكريم المجلس
حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما

توافد عدد كبير من نجوم الفن منذ قليل على حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما المقام في متحف الحضارة بمدينة الفسطاط، من بينهم الفنانة سميرة أحمد والفنان جمال سليمان، والفنانة حنان سليمان

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن في حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما

حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما

وحرص على حضور الحفل أيضا كل من النجوم الفنان دياب والفنانة سلمى أبو ضيف، والمخرج جمال العدل، والفنان حمزة العيلي والاعلامي معتز الدمرداش وعدد أخر من صناع الدراما والمنتجين.

دياب
حنان سليمان
نجوم الفن في حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما

حنان سليمان في رمضان 2023

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة حنان سليمان مسلسل الهرشة السابعة الذي ضم عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار «اجتماعي رومانسي» مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

كما شاركت حنان سليمان في مسلسل المداح 3 ـ أسطورة العشق الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ومشاهدات كبيرة، كما حصل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

أخر ظهور لـ سميرة أحمد

أما عن سميرة أحمد فكان أخر ظهور لها في عمل فني من خلال مشاركتها في مسلسل “الحب عندي" بجنب كلا من الفنان حسن يوسف، حسين فهمى، وخالد زكى، رانيا فريد شوقى، وإخراج كلا من رباب حسين، ويوسف معاطى.

ودارت أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال قاضي متقاعد على سن المعاش ويعيش هو وزوجته العديد من المواقف مع أبنائهما وأحفادهما، حيث تختلف الأفكار والآراء فيما بينهم، محاولين إثبات أن الحب هو طوق النجاة للعبور من الكثير من المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي