عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت الوصاية ورسالة الإمام وعملة نادرة يحصدون جائزة التميز من القومي لحقوق الانسان

صناع رسالة الإمام
صناع رسالة الإمام

حصد كل من مسلسل رسالة الإمام للفنان خالد النبوي ومسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم ومسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي على جائزة التميز الدرامي في حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما المقام في متحف الحضارة بمدينة الفسطاط.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تكريم رسالة الإمام وعملة نادرة وتحت الوصاية 

 حفل تكريم المجلس القومي لحقوق الإنسان لصناع الدراما

هذا وحرص على حضور الحفل كلا من النجوم الفنانة سميرة أحمد والفنان جمال سليمان، والفنانة حنان سليمان والفنان دياب والفنانة سلمى أبو ضيف، والمخرج جمال العدل، والفنان حمزة العيلي والاعلامي معتز الدمرداش وعدد أخر من صناع الدراما والمنتجين.

صناع رسالة الإمام

هذا ويعد مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر .

جمال سليمان

مسلسلات رمضان 2023

بينما يعد مسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

تكريم دياب

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

بينما مسلسل تحت الوصابة حول حنان منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي