عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حصد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بطولة الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه بعدما خسر فريق بيراميدز أمام فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. 

الأهلي يحصد بطولة الدوري المصري 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوج النادي الأهلي رسميًا بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا، ليحصد المارد الأحمر اللقب الغائب له منذ سنتين ويصل للبطولة الـ43 في تاريخه. 

الأهلي يرفع راتب محمد الشناوي إلى 16 مليون جنيه 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قرر ترضية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة بعد العروض المغرية التي وصلته من أندية في الدوري السعودي خاصة من نادي النصر السعودي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"دخل نادي النصر السعودي في محاولات جس النبض مع إدارة النادي الأهلي لضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

وتابع:"قرر النادي الأهلي رفع راتب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى 16 مليون جنيه كراتب سنوي بخلاف الإعلانات في محاولة لترضيته مالياً لإقناعه بالبقاء وصرف النظر عن عرض النصر السعودي".

جدل انتقال امام عاشور 

يقترب اللاعب الدولي المصري امام عاشور، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ميتيلاند سيتي الدنماركي، من الانضمام إلى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، إذ أصبح امام عاشور أقرب للأهلي أكثر من أي وقت مضى، والمفاوضات متقدمة بين المارد الأحمر وبين نادي ميتيلاند الدنماركي لعودة نجم الوسط إلى الدوري عن طريق الأهلي في عقد يمتد لـ مدة 4 سنوات تقريبًا.

ولقى هذا الخبر جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، على أن هذه الصفقة عكس مبادئ النادي الأهلي تمامًا، وذلك بسبب ما فعله امام عاشور من سب عائلة صالح سليم، أو ضرب وليد سليمان، أحد كباتن المارد الأحمر بعد مباراة السوبر المصري والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي