عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر: مش مرتبط ومركز في شغلي وبس وهذه حقيقة انتاج جزء ثاني من بالطو

عصام عمر
عصام عمر

حل الفنان عصام عمر ضيف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة Dmc، والذي كشف خلاله عن تفاصيل مشاركته في بالطو وحقيقة انتاج جزء ثاني من العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عصام عمر عن انتاج جزء ثاني من بالطو

عصام عمر: كنت بتدارى في نجوم كبار في أعمالي وفكرة إني أعمل دور بطولة لوحدي فكرة مرعبة

وقال عصام عمر: تجربة مرعبة كنت عامل أدوار صغيرة مع مخرجين حلوين جدا ومتدارية في النجوم، لكن مسلسل نازل فيه لوحدي دي حاجة ترعب، لكن أأنا وعمر كنا دماغنا واحدة وفاهمين بعض وعارفين احنا هنشتغل منين.

وتابع حديثه: أنا واثق في عمر جدا وعاطف شاطر جدا فكنت انا العنصر الأقل فيهم، ودي تجربة صديق اي شاب كان هيبقى منور أكتر مني كان هيعمل نتيجة حلوة، وقولت لـ عمر لا، لكن هو رفض وقال ان واتش ات متحمسة جدا.

عصام عمر يكشف حقيقة انتاج جزء ثاني من بالطو ويحسم الجدل حول ارتباطه

وأكد عصام عمر خلال البرنامج أنه حتى الأن لم يعرض عليه فكرة انتاج جزء ثاني من مسلسل بالطو، أما بشأن ارتباطه فقال: مش مرتبط ولا هرتبط لأني مركز في شغلي الفترة دي، وأنا هقف على رجلي وبعدين ابقى افكر.

عصام عمر في بالطو

وكان قد تألق عصام عمر في مسلسل بالطو الذي دارت قصته حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

شارك في بطولة مسلسل بالطو عدد كبير من الفنانين  وضيوف الشرف ومنهم: مريم الجندي، عارفة عبد الرسول، عصام عمر، محمد محمود، محمود حافظ، دينا سامي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف “محمد رضوان، خالد الصاوي ومحمد لطفي ومحمود البزاوي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي