عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة الزمالك فى قمة الدورى

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك الخميس المقبل باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يتدرب النادي الأهلي، اليوم، وغدا قبل الدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لخوض مباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي النادي الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الأهلي يرفع راتب محمد الشناوي إلى 16 مليون جنيه 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قرر ترضية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة بعد العروض المغرية التي وصلته من أندية في الدوري السعودي خاصة من نادي النصر السعودي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"دخل نادي النصر السعودي في محاولات جس النبض مع إدارة النادي الأهلي لضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

وتابع:"قرر النادي الأهلي رفع راتب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى 16 مليون جنيه كراتب سنوي بخلاف الإعلانات في محاولة لترضيته مالياً لإقناعه بالبقاء وصرف النظر عن عرض النصر السعودي".

جدل انتقال امام عاشور 

يقترب اللاعب الدولي المصري امام عاشور، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ميتيلاند سيتي الدنماركي، من الانضمام إلى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، إذ أصبح امام عاشور أقرب للأهلي أكثر من أي وقت مضى، والمفاوضات متقدمة بين المارد الأحمر وبين نادي ميتيلاند الدنماركي لعودة نجم الوسط إلى الدوري عن طريق الأهلي في عقد يمتد لـ مدة 4 سنوات تقريبًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي