عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 250 جنية.. أسعار تذاكر حفل سيمون في ساقية الصاوي

سيمون _ أرشيفية
سيمون _ أرشيفية

تحيي الفنانة سيمون، حفلًا غنائيًا  على مسرح ساقية الصاوي بالزمالك، وذلك يوم 22 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد أسعار تذاكر حفل سيمون.

أسعار تذاكر حفل سيمون

وجاءت أسعار تذاكر الحفل في فئتان ، الأولى 150 جنيه مصري، والثانية 250 جنيه مصري.

وحققت سيمون نجاح واسع بأحدث أغانيها الجديدة بعنوان "اتغير علشاني"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

كلمات أغنية اتغير علشاني

وتقول كلمات أغنية سيمون «اتغير علشاني»: «اتغير علشاني لو تقدر وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو أتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر».

أعمال سيمون الغنائية

هذا وتألقت الفنانة سيمون منذ فترة قصيرة أغنية سنجل بعنوان "الروح الفرفوشة" تحمل بهجة وتفاؤل كتبها الشاعر هشام قباري ليؤكد على معاني كثيرة مهمة من أهمها البعد عن الهموم والمشاكل والوجع، واستطاع الملحن أحمد مصطفى والموزع شريف الوسيمي أن يقدما لنا تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في سيمون وأغانيها التي كانت دائمات سابقة لعصرها وتدهشنا بما تقدمه في كل عمل. 

وكانت كتبت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن فاتن حمامه: من أرقى وأجمل الفنانات اللي كان ليا شرف العمل معاها، وتوجيه النصائح الإنسانية بداية من دخولي الفن بجانب المهارة الفنية، لأنها كانت فخورة بتمثيلي وغنائي وتنوعي.

وتابعت: مر الوقت ومشيت على الدرب، وكانت دائمًا مثلي في الاختيارات الفنية والأحاديث والأخبار الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيم

تابع موقع تحيا مصر علي