عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتاجر بمرض أبوها وبتلغوش على قتل أخوها لطفل برئ.. هجوم على ابنة إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش ونجلته _ أرشيفية

شن عدد من رواد السوشيال ميديا هجوم واسع على ابنة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعدما نشرت صورة له من فراش المرض.

تحيا مصر يرصد هجوم الجمهور على ابنة إيمان البحر درويش.  

اتهامات تلاحق ابنة إيمان البحر درويش 

اتهم الجمهور ابنة إيمان البحر درويش بأنها تتاجر بمرض والدها وتحاول أن تستعطف الرأي العام تجاه شيقيقها الذي تسبب في قتل طفل برئ بسيارته.

إيمان البحر درويش يثير الجدل برغبته في الهجرة

وكان أثار الفنان إيمان البحر درويش الجدل  بعد تصريحاته عن رغبته في الهجرة خارج البلاد والتي أعلنها عبر "بث مباشر" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

ونشر إيمان البحر صورة له من داخل إحدى الطائرات، وعلق عليها قائلاً:"أشوف وشكم بخير!؟...سايبلكم العيشة الكريمة اللي عمرها ما حتتحقق في ظل هذا الظلم والفساد الذي لن ينتهي أبداً !؟وابقوا شوفوا البركة اللي حتهل عليكم من رب العالمين الذي لا يرضى بالذل والهوان إيمان البحر درويش".

المهن الموسيقية تدين تصرفات إيمان البحر درويش 

وأدانت نقابة المهن الموسيقية تصرفات وأقاويل إيمان البحر درويش، وأصدرت بياناً رسميا بشجب تصريحاته، كالآتي:"تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر علي صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الإسلوب المشين، وأكدت النقابة أن ما قاله وفعله إيمان يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

وشددت نقابة المهن الموسيقية علي أن رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة علي ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها علي إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن. تحيا مصر وطن آمن مستقر.

تابع موقع تحيا مصر علي