عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي، ويوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

ويغيب عن صفوف القلعة البيضاء أمام الأهلي كل من محمود الونش، وذلك بسبب للإصابة ومصطفى شلبي بسبب الإصابة بكسر في وجه القدم في مباراة غزل المحلة، وايضاً اللاعب البنيني سامسون أكينيولا بسبب رؤية فنية من الجهاز الفني لنادي الزمالك.

فيما ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي غياب نبيل عماد دونجا في ظل تردد أنباء عن إصدار عقوبة ضده من قبل لجنة الانضباط، باتحاد الكرة لكن حتى الآن لم يصدر أي قرار بشكل رسمي.

تصريحات رضا عبد العال بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي 

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عملية احتراف بحتة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من حق النادي الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، عاشور لاعب مهم ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة، وسيعوض رحيل حمدي فتحي عن المارد الأحمر بشكل كبير».

وأضاف رضا عبد العال: «فكرة رحيل إمام عاشور عن الزمالك المتسبب فيها هو مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، من المفترض إذا أراد إمام عاشور أن يعود من الاحتراف فكان يجب العودة إلى نادي الزمالك».

وواصل رضا عبد العال: «إمام عاشور سنه صغير ونجم منتخب مصر ومستقبل الكرة المصرية ومكسب للنادي الأهلي إذا تمت الصفقة، ولا لوم على محمود الخطيب رئيس النادي في فكرة التعاقد مع اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي