عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازم العضم يبان.. آية سماحة تكشف السر وراء نحافتها الملحوظة

آية سماحة _ أرشيفية
آية سماحة _ أرشيفية

كشفت الفنانة آية سماحة عن سر نحافتها الملحوظة، وذلك خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc.

تحيا مصر يرصد سر نحافة آية سماحة. 

سر نحافة آية سماحة

وقالت آية سماحة: بعمل دور عايز كده.. أول حاجة عرفتها عن الدور إني لازم أخس 5 كيلو، وأنا رايحة في أكثر فترة حاسة إني مظبوطة فيها وخاسة".

وتابعت: "الدور لشخصية عندها مرض معين هو البوليميا، ولازم أخس لدرجة إن العظم يبان".

آية سماحة في برنامج صاحبة السعادة

وأضافت: "عمري ما عملت دايت في حياتي، أنا بحب المحشي بالليل والمسقعة، وطباخة شاطرة ودي كارثة، وبقدر الزبدة أوي، لكن حسيت إنها فرصة جديدة، وبحب أعمل مجهود في الدور".

وعن النظام الغذائي الذي تتبعه للوصول إلى الشكل المطلوب للدور، قالت آية سماحة: "مفيش أكل تقريبا، الصبح أشرب سموثي وبعده سلطة، وطول اليوم حاجات كلها شرب، وبالليل شوربة

واختتمت آية سماحة حديثها قائلة: "بعيط من الجوع، وسباعي بيجري ورايا لحد المطبخ علشان يمسكني، أنا الأكل بالنسبالي حياة".

آية سماحة تتألق في الصفارة

شاركت الفنانة آية سماحة في مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، والذي عرض في موسم رمضان 2023، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: طه الدسوقي، إنعام سالوسة، حاتم صلاح، محمد رضوان، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

كما جسدت آية سماحة شقيقة الفنانة دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا واحتل المرتبة الأولى على منصة شاهد طوال فترة عرضه، وضم العمل: إسعاد يونس، عمرو سلامة، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، عمرو كمال، وغيرهم، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

من جانبه، أكدت الفنانة آية سماحة، أن العمل مع النجم أحمد أمين مميز ويشعرها بالاطمئنان، مشيرة إلى أنها اشتركت معه قبل ذلك في مسلسل "ما وراء الطبيعة" ولكن الأجواء كانت مختلفة عن مسلسل الصفارة لأنه كوميدي بينما ما وراء الطبيعية كان أجواء رعب.

وأضافت آية سماحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامي يوسف الحسيني، على قناة الأولى المصرية، أن أحمد أمين فنان يدعم كل من حوله في العمل، متابعة: "الشغل مع أحمد أمين مطمئن وبحس أني في أيد أمينة وأمام ممثل مثقف ويدعم كل اللي حوله".

وتابعت: "أحمد أمين يركز في تفاصيل اتعلم منها وكل مرة تجربة جديدة وبنبسط منها ومعرفش خلصنا كام حلقة منها ولكن احنا في نهاية التصوير"، موضحة أن الافيهات في مسلسل الصفارة ميكس بين فريق العمل والجميع يستغل الفرصة لإخراج أفضل ما لديه

تابع موقع تحيا مصر علي