عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعرض على مصطفى فتحي 45 مليون جنيه للرحيل عن بيراميدز

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يحاول إقناع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بالانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني على ضم الصفقة.

الأهلي يسعى إلى إقناع مصطفى فتحي بالرحيل عن بيراميدز 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يسعي النادي الأهلي إلى إقناع مصطفى فتحي بتقديم ورق رغبة إلى نادي التعاون السعودي تفيد برغبته في اللعب للقلعة الحمراء وليس بيراميدز الذي يحق له تفعيل بند الشراء مقابل مليون ونصف دولار قبل يوم 20 يوليو الجاري.

وتابع:"عرض النادي الأهلي على مصطفى فتحي التوقيع مقابل 45 مليون جنيه لمدة 3 مواسم قادمة بخلاف الامتيازات الأخرى في محاولة لابعاده عن التوقيع لبيراميدز".

مشوار الأهلي في الدوري 

وخاض الأهلي 29 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 75 نقطة، ويحتل المركز الأول ويليه بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر في الدور الأول والثاني، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

_ سجل لاعبو الأهلي 54 هدفًا، وهم أقوى الخطوط الهجومية، مناصفة مع بيراميدز.

_ الأهلي صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الأهلي، الذي تُوج رسميًا بلقب الدوري بعد هزيمة بيراميدز في لقاء الأمس أمام سيراميكا كليوباترا، في الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يواصل مشوار تألقه في البطولة، ويحافظ على سجله خالي من الهزائم.

أما الزمالك صاحب المركز الثالث، فيسعى للفوز لعدة اعتبارات أهمها رد اعتباره من بعد عزيمته في لقاء الدور الأول أمام المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي