عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس النواب يوجه الشكر للحكومة ومجلس الشيوخ بنهاية دور الانعقاد الثالث للبرلمان..صور

رئيس النواب
رئيس النواب

 توجه المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، فى ختام دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب بالفصل التشريعى الثانى بخالص الشكر والتقدير إلى المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، و محمد أبو العينين، وكيل المجلس؛ لدورهما المقدر والمنتج في القيام بمهام وكالة المجلس وتعاونهما المثمر معي في مكتب المجلس.

تحيا مصر 

كما قال أيضا أجد لزاماً علي أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير للهيئة البرلمانية لحزب الأغلبية ولجميع الهيئات البرلمانية للأحزاب الممثلة في المجلس، الذين قدموا صورة مضيئة للممارسة البرلمانية الصحيحة التي تعمل للمصلحة الوطنية.كما أحمل كل التقدير والإعزاز لنائبات البرلمان اللاتي استطعن أن يكن نموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية، بمشاركتهن الفعالة في أنشطة المجلس كافة.

خالص الشكر إلى الغرفة الثانية للبرلمان- مجلس الشيوخ

وأحيي نواب المجلس من الشباب فهم أمل المستقبل.كما أتوجه بخالص الشكر إلى الغرفة الثانية للبرلمان- مجلس الشيوخ- بكامل هيئتها وعلى رأسها المستشار عبدالوهاب عبدالرازق (رئيس مجلس الشيوخ)، على ما قدموه من رأي سديد فيما عرض عليهم من موضوعات.

كما قال أيضا وباسمي وباسمكم جميعاً أوجه خالص شكري وتقديري للدكتور مصطفى كمال مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ فقد كان توجيهاته لأعضاء حكومته، ولهيئة مستشاري مجلس الوزراء، بضرورة التنسيق الدائم والتعاون المستمر مع مجلس النواب، على أساس من التكامل والتفاهم، أكبر الأثر  للوصول للأفضل وبلوغ أنسب الحلول، فلهم منا جميعاً كل الشكر والتقدير.

رئيس النواب يوجه الشكر للحكومة ومجلس الشيوخ بنهاية دور الانعقاد الثالث للبرلمان

كما توجه بالشكر إلى المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية على جهوده الدائمة في التنسيق بين المجلس والحكومة كما توجه بكل الشكر والتقدير للمستشار/ أحمد مناع، الأمين العام للمجلس، و مستشاري الأمانة العامة، ولجميع العاملين بالأمانة العامة، فلهم مني كل التقدير.

خالص الشكر والتقدير للمستشار محمد عبدالعليم كفافي (المستشار القانوني لرئيس المجلس)

كما توجه بخالص الشكر والتقدير للمستشار محمد عبدالعليم كفافي (المستشار القانوني لرئيس المجلس) على جهوده المتميزة وعمله الدؤوب، فلسيادته كل التحية والتقدير. متابعا:" أقدم شكري العميق وشكر المجلس لأجهزة الإعلام والصحافة، والمحررين البرلمانيين، الذين حرصوا على نقل صورة أمينة للممارسة البرلمانية داخل المجلس ولجانه. كما أقدم خالص شكري وشكر المجلس ، ولجميع السادة العاملين بالمجلس ، وللسادة ضباط وأفراد شرطة المجلس، لتفانيهم في أداء واجبهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي