عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهوره في حالة صحية متدهورة.. ما هو مرض إيمان البحر درويش؟

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش _ أرشيفية

حالة واسعة من الجدل أُثيرت خلال الساعة الماضية، بعد ظهور الفنان إيمان البحر درويش على فراش المرض بنحافة ملحوظة وفاقد لشعره.

تحيا مصر يرصد مرض إيمان البحر درويش.

مرض إيمان البحر درويش 

وبدأ يبحث محبي الفنان إيمان البحر درويش عن هوية مرضه، رغبًة في الاطمئنان عليه حيث أن الفنان قد عاني من إصابته بنزيف حاد فى المخ أدي إلى توقف الأطراف وأُصيب بـ شلل مؤقت، ومن ثم اشتباه بإصابته بورم سرطانى، عدة جلطات فى المخ ألزمته السرير فى غرف العناية المركزة فى أحد المستشفيات لفترة طويلة.

أزمة إيمان البحر درويش الصحية

وكان أعلن إيمان البحر درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أزمته الصحية قائلًا: "دعواتكم بتمام الشفاء إخوتي وأحبائي خالص شكري وتقديري لكل من دعا لي بالشفاء بفضل الله ورحمته وكرمه ودعاء الصالحين شكرًا حزيلًا لكل من ساعدني وأخص بالشكر دكتور جمال ودكتور حسام الإبراشي والأخ الحبيب وليد عبد الوهاب، أنا مكسل شوية في العلاج الطبيعي، وأحتاج بدعاكم وتشجيعكم لاستكمال العلاج الطبيعي بإذن الله وتوفيقه".

مسيرة إيمان البحر درويش 

الفنان إيمان البحر درويش هو فنان كبير ولد في 18 مارس عام 1955 في مدينة الإسكندرية، ويعد ايمان البحر درويش هو من أشهر فناني جيله وعمل إيمان البحر درويش على إحياء أعمال جده الراحل الفنان الكبير سيد درويش

ومن بين أعماله الغنائية البارزة "الوارثين" و"محسوبكم انداس" و"نفسي" و"طير في السما" و"لحظة" و"آدن يا بلال" وغيرها، كما قام بغناء التترات لبعض المسلسلات التليفزيونية مثل "الإمام الشافعي" و"ثورة الحريم" و"وحلقت الطيور نحو الشرق". ولقد وضع البحر درويش أيضًا بعض الموسيقى التصويرية لأفلام السينما المصرية.

قدم العديد من الأفلام والمسرحيات ومن ضمنها:- ( مسلسل الإمام الشافعي، مسلسل حبيبي الذي لا أعرفه، فيلم طير في السما، فيلم زمن الممنوع، فيلم لقاء في شهر العسل، فيلم حكاية في كلمتين، فيلم تزوير في أوراق رسمية). وغيرها الكثير.

تابع موقع تحيا مصر علي